اخبار العراق الان

فيديو إباحي فوق الأهرام المصرية!

عين العراق نيوز
مصدر الخبر / عين العراق نيوز

متابعة/.. انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بواقعة ادعاء المصور الدنماركي، أندرياس هفيد، تصوير فيديو إباحي فوق قمة هرم خوفو بالجيزة، مع صديقته، أثناء زيارتهما لمصر، بعد نشره على حسابه على "إنستغرام".

وفي البداية تجاهلت السلطات المصرية الأمر، لكن بعد انتشاره على مواقع التواصل، اضطرت للتعليق، فقرر الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، إحالة مذكرة عن الواقعة، للنائب العام، للتوجيه بالتحقيق في الأمر، والوقوف على الحقيقة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وذكر بيان صادر عن وزارة الآثار، أن "القرار جاء على خلفية ما تم تداوله ونشره مساء أمس، الخميس، بخصوص مقطع فيديو قصير يظهر شخصين أجنبيين يتسلقان الهرم ليلا، ثم وضع صورة لهما مخلة للآداب العامة".

وقد حاول مسؤولون، عبر تصريحات صحافية، إنكار القصة وادعاء أنه ملفق (فوتوشوب) حيث من المفترض أن شرطة الآثار تخلي منطقة الأهرامات من الزوار بعد الخامسة مساءً. لكن المحاولات لم تفلح في إيقاف سيل الهجوم والسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يجد المذيع في قناة "دي إم سي"، المملوكة للجيش، أسامة كمال، سوى المصريين لانتقادهم بسبب الواقعة: "‏#أسامة_كمال: بنفس طريقة المصريين فى الرفض، واللي بنرفضه بنعمل إيه؟ بننشره.. من إمبارح بالليل ومصر واقفة على رجل، طبعا ع السسيوشيال ميديا، فيديو انتشر على فيسبوك لاتنين أجانب طلعوا الهرم الأكبر لحد آخر حجر، وعملوا علاقة جنسية كمان".

وهاجمت الصحافية رانيا بدوي المستبعدة من برامج "توك شو"، ما حصل، قائلة: "‏كل اللي هاممكم الواد الدنماركي عمل فيديو اباحي مع صاحبته ولا لأ؟ وان دا اهانة ل٧٠٠٠ سنة حضارة! لكن مش شايفين أي اباحة أو اهانة في ان ٢ ومعاهم مصور واحتمال طيارة درون للتصوير يدخلوا أهم موقع سياحي ويتسلقوا الهرم ومحدش يحس بيهم في دولة تعاني من سمعة الفراغ الأمني وضعف الإقبال السياحي!".

وسخر الصحافي محمد الخولي من عنوان موقع "الوطن" المقرب من الأجهزة الأمنية: "مشاهد ساحرة من فيديو المصور الدنماركي وصديقته.. ‏كيف خرجت الوطن بفوائد من فيديو الشاب الدنماركي فوق الهرم". انتهى6

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عين العراق نيوز

عن مصدر الخبر

عين العراق نيوز

عين العراق نيوز

أضف تعليقـك