اخبار العراق اليوم

مجلس النواب يؤجل التصويت على بعض فقرات تعديل نظامه الداخلي

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

05:12 – 08/12/2018

بغداد- موازين نيوز
قررت رئاسة مجلس النواب، السبت، تأجيل المناقشة والتصويت بعض فقرات النظام الداخلي للمجلس الى الجلسات المقبلة.
وقال مصدر نيابي في حديث لـ/موازين نيوز/ ان”رئاسة المجلس قررت تأجيل التصويت على بعض فقرات النظام الداخلي لمجلس النواب الى الجلسات المقبلة، بسبب عدم الاتفاق عليها”.
واضاف، ان”المجلس حاليا يناقش موضوع بشأن غرق مناطق ومخيمات للنازحين جراء الفيضانات والسيول التي خلفتها الامطار”.انتهى29/ح

أفاد موقع وزارة النفط الإيرانية “شانا”، اليوم السبت، أن طهران استأنفت تصدير الغاز إلى العراق بعد فترة توقف بسبب عطل في أحد خطوط الأنابيب بعد انهيار أرضي وفيضانات.

طالب أحمد مظهر الجبوري، السبت، بفتح تحقيق مع وزراء الموارد المائية في الحكومات السابقة، عازيا ذلك الى عدم تعاملهم بـ”جدية” مع ملف السيول.

أكد تحالف سائرون الذي يقوده زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، السبت، أن تقديمه قانون الخدمة الإلزامية جاء من منطلقات مدنية وليست عسكرية.

دعت النائب عن محافظة الانبار نهلة الراوي، السبت، الى إضافة المخصصات المالية ضمن موازنة العام لإعادة إعمار الدوائر الخدمية والمستشفيات والمدارس وتأهيل وأعمار الجسور المدمرة في الأنبار.

أردوغان عن أحداث فرنسا: انظروا ماذا تفعل شرطة هؤلاء الذين كانوا يهزأون بشرطتنا

نشر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، السبت، مراسيم الاحتفال الخاصة بيوم النصر النهائي على تنظيم داعش الإرهابي، والذي سيصادف يوم الإثنين المقبل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك