اخبار العراق اليوم

مجلس النواب يرفع جلسته الى غد الأحد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

06:06 – 08/12/2018

بغداد – موازين نيوز
رفع مجلس النواب، السبت، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيسه محمد الحلبوسي، إلى يوم غد الأحد.
وقال مصدر نيابي، لـ/موازين نيوز/، إن “رئاسة مجلس النواب، رفعت الجلسة الـ١٨، من الـــدورة النيابيـــة الرابعـة، السنـة التشريعية الاولــى، الفصـــل التشريعـــي الاول، إلى يوم غد الأحد، الساعة ١٢ ظهراً”.
وعقد مجلس النواب، في وقت سابق اليوم السبت، جلسته الـ١٨، من الـــدورة النيابيـــة الرابعـة، السنـة التشريعية الاولــى، الفصـــل التشريعـــي الاول، برئاسة رئيسه محمد الحلبوسي.
وتضمن جدول اعمال الجلسة، استكمال التصويت على تعديل النظام الداخلي لمجلس النواب، إضافة إلى طرح موضوع عام للمناقشة بحضور ممثل وزارة المالية وممثل وزارة الهجرة والمهجرين وممثل الحكومة بخصوص غرق مخيمات النازحين.
وخلت الجلسة من فقرة التصويت على مرشحي الوزارات الثماني المتبقية في الكابينة الوزارية لعادل عبدالمهدي، فيما تشير مصادر نيابية الى انه لن يكون هناك تصويت على الكابينة المتبقية دون التوافق.
وفشل مجلس النواب يوم الثلاثاء الماضي، في التصويت على الكابينة المتبقية، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للجلسة.
وخلت جلسة أول امس الخميس ايضا، من فقرة التصويت على الكابينة الوزارية المتبقية.انتهى29/6ن

أكد النائب عن تحالف البناء، عبدالأمير الدبي، السبت، أن أميركا منزعجة من وجود عادل عبدالمهدي على سدة الحكم في العراق، فيما أشار إلى أن السبب كون الأخير يشكل خطراً على أميركا كونه رجل

أكد سفراء دول بريطانيا وفرنسا وألمانيا، خلال لقائهم رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، السبت، التزام بلدانهم الكامل بدعم العراق خلال المرحلة المقبلة، وحمايته من تأثيرات العقوبات الأميركية على إيران.

الجريمة تحدث في أي مكان ولكن.. هل تعرف أكثر المدن “إجراما” عربيا وعالميا؟

عقد رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، السبت، اجتماعا مع نواب محافظة بابل ومحافظها ورئيس مجلس المحافظة وقائد العمليات وقائد الشرطة، فيما ناقش الاجتماع مجموعة من المواضيع والمشاريع في بابل.

وجهت رئاسة مجلس النواب، السبت، بمعالجة ظاهرة الالغام التي جرفتها السيول في مناطق المناطق الحدودية.

قررت رئاسة مجلس النواب، السبت، تأجيل المناقشة والتصويت بعض فقرات النظام الداخلي للمجلس الى الجلسات المقبلة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك