اخبار العراق اليوم

حمودي محذراً دول المنطقة من احتضان ودعم الجماعات الارهابية: النيران ستمتد لبلدانهم

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

06:53 – 08/12/2018

بغداد – موازين نيوز
حذر رئيس المجلس الأعلى، همام حمودي، السبت، دول المنطقة من احتضان الجماعات الإرهابي وتقديم الدعم اليها، فيما أكد ان النيران ستمتد الى داخل بلدانهم وسيطول الإرهاب شعوبهم.  
وقال حمودي، خلال كلمته في الملتقى الشهري مع كوادر المجلس، واطلعت عليها /موازين نيوز/، إن “نتضامن مع الجمهورية الاسلامية حكومة وشعبا”، معربا عن “أسفه لسقوط شهداء في العملية الارهابية الني استهدفت الخميس مدينة جابهار”.
ووصف، الحادث بانه “عمل جبان يدل على ضعف الاعداء وفشلهم”، مؤكدا ان “ايران بقواتها الامنية وتلاحم شعبها قادرة على افشال اي مخططات لتمدد الارهاب، وستزداد قوة”.
وحذر حمودي، دول المنطقة من احتضان اي جماعات ارهابية او تقديم الدعم والتسهيلات لها”، مؤكدا ان “النيران ستمتد الى داخل بلدانهم وسيطول الارهاب شعوبهم، لان هذه الجماعات وحشية ولا تمتلك دينا ولاقيما اخلاقية او انسانية وسيندم كل من يراهن عليها”.انتهى29/6ن

أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد شياع السوداني، السبت، ما نشرته/موازين نيوز/ بشأن التصويت على الكابينة المتبقية في جلسة مجلس النواب المقرر عقدها غدا.

كشف تحالف الفتح بزعامة هادي العامري، السبت، عن اتفاق بين الكتل السياسية ورئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي على تمرير الكابينة المتبقية خلال جلسة مجلس النواب المقرر عقدها يوم غد.

رفع مجلس النواب، السبت، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيسه محمد الحلبوسي، إلى يوم غد الأحد.

أكد النائب عن تحالف البناء، عبدالأمير الدبي، السبت، أن أميركا منزعجة من وجود عادل عبدالمهدي على سدة الحكم في العراق، فيما أشار إلى أن السبب كون الأخير يشكل خطراً على أميركا كونه رجل

أكد سفراء دول بريطانيا وفرنسا وألمانيا، خلال لقائهم رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، السبت، التزام بلدانهم الكامل بدعم العراق خلال المرحلة المقبلة، وحمايته من تأثيرات العقوبات الأميركية على إيران.

الجريمة تحدث في أي مكان ولكن.. هل تعرف أكثر المدن “إجراما” عربيا وعالميا؟

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك