منوعات

شريهان: النجمة التي تخشى العودة في عيدها الرابع والخمسين

جريدة الزوراء
مصدر الخبر / جريدة الزوراء

تحتفل الفنانة شريهان بعيد ميلادها الـ54 لتضيء شمعةً جديدة من حياتها المليئة بالأحداث والمواقف وسط ترقبٍ من الجمهور لعودتها المعلنة منذ نحو 5 سنوات، لكن هذه العودة تواجه مخاوف شريهان ذاتها التي ترددت وتراجعت عن قرار العودة أكثر من مرة.
ما بين مسلسل درامي تم الغاؤه ومشروع سينمائي لم تتضح معالمه، وسلسلة عروض مسرحية تغيّرت تفاصيلها مراراً، تبدو عودة شريهان لجمهورها فنياً أمراً صعباً عليها على المستوى الشخصي. لكونها تسعى إلى عملٍ لا يكون أقل مستوى من أعمالها المتنوعة السابقة التي أصبحت علامات، سواء في السينما أو المسرح، فنجمة الفوازير التي لم ينجح في منافستها أي من نجمات الجيل الحالي، تبقى في مكانة خاصة بها.
والمؤكد أن شريهان تخشى العودة ربما ليس فقط لتغير تركيبة الجمهور الذي اعتاد عليها، ولكن أيضا لحرصها على الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة، فالنجمة المصرية عدلت من مشروعها المسرحي ليكون 4 مسرحيات فقط بدلاً من 12 مسرحية صورت منها مسرحية واحدة على مدار عام ونصف. ذلك لأن المسرح الذي تقدمه لن يكون لجمهوره الأساسي، بل لجمهور التلفزيون بشكلٍ رئيسي. إلا أنها تهتم بأدق تفاصيله تتدرب على الاستعراضات وتناقش تفاصيل كل مشهد وتحضِّر له جيداً.
فرغم أن فكرة العرض التلفزيوني للعمل المسرحي قد تبدو موفرة إنتاجياً، إلا أنه في تجربة شريهان يختلف الوضع بشكلٍ كامل. فتم الاستعانة بخبراء أجانب لمراعاة جميع التفاصيل الفنية المختلفة ليخرج المشروع بما يليق بمكانة ونجومية شريهان.

No related posts.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الزوراء

عن مصدر الخبر

جريدة الزوراء

جريدة الزوراء

أضف تعليقـك