منوعات

نوال الزغبي تختم عام 2018 بأكبر مفاجأة

جريدة الزوراء
مصدر الخبر / جريدة الزوراء

يبدو أن التوافق التام بين نوال الزغبي وشركة روتانا، شكّل نواة خلية صغيرة للفنانة التي أنهت قبل أيام تسجيل أغاني ألبومها المتوقع صدوره مع بداية السنة الميلادية المقبلة.
وكشفت معلومات خاصة عن أن الفنانة نوال الزغبي تولي اهتماماً كبيراً بهذا الألبوم، كما تريد أن تثبت لشركة روتانا أنها لا تزال نجمة قوية كما كانت قبل 17 عاماً، عندما كانت من الفنانات الأوليات اللواتي دخلن الشركة السعودية وبعقد إنتاج يليق ببداياتها الفنية مع المخرج سيمون أسمر.
نوال الزغبي تعاونت في الألبوم مع الملحّن عمرو مصطفى، وتمكّنت من انتزاع أغنية رائعة من الملحن سليم سلامة.
في السياق، علم أن مساعدي نوال موجدون في شركة روتانا، وهم على دراية بأدنى التفاصيل الخاصة بالألبوم، وعلم أيضاً ان الزغبي ستصوّر صورة الغلاف الأسبوع المقبل، واختارت لهذا الغرض المصوّر شربل بو منصور الذي كان له اليد الطولى في معظم تصاميم أغلفة ألبومات الفنانين في العالم العربي، وستنتظر نوال الزغبي الشهر الثاني من السنة المقبلة كي تتنفس الصعداء قليلاً.
نوال الزغبي تحيي حفل رأس السنة في بيروت مع شركة المتعهد ميشال حايك الذي طلب منها ذلك، وهي ستقف على مسرح «بيال» وسط بيروت التجاري، ثم حفلة ثانية في فندق «لورويال».
وتعمل روتانا بعد إطلاق الألبوم على إعداد حفل إطلاق رسمي سيكون مفاجأة بالنسبة إلى المتابعين وجمهور الزغبي، على أن يكون لها أيضاً حفل توقيع في أحد مرافق دبي السياحية.
فهل ستكون عودة نوال الزغبي إلى روتانا جيدة وتكسب رهان المبارزة بين نجمات روتانا اللواتي رجعن في الفترة الأخيرة الى حضن الشركة ومنهن إليسا ونجوى كرم؟!

No related posts.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الزوراء

عن مصدر الخبر

جريدة الزوراء

جريدة الزوراء

أضف تعليقـك