اخبار الاقتصاد

تواصل فعاليات CBHExpo بحضور 80 عارض من 26 دولة

(المستقلة).. يتواصل  بالفضاء الدولي للمعارض بالدار البيضاء  معرض  CBHExpo في دورته الرابعة المنظم  والذي استمر طيلة ثلاث كان خلالها منصة لتبادل الخبرات العابرة للقارات بين الخبراء .

المعرض بحكم نجاحه وتفوقه على المستوى الوطني والدولي، أصبح  له موعد سنوي من أجل تبادل الأفكار والخبرات  ما بين الخبراء والمستهلكين من الزوار، و أيضا من أجل الاستفادة من الورشات والعروض المباشرة من عين المكان  و فضاءات التواصل لاكتساب الخبرة.

ويستضيف معرض الدولي لمستحضرات التجميل والجمال  وعالم المنزل والنظافة، في نسخته لهذه السنة 80 عارضا من 26 دولة من القارات الخمس، الذين يمثلون مختلف القطاعات من مستحضرات التجميل، مستحضرات العناية ومستحضرات الجمال وأيضا التجهيز مثل، ألوان مستحضرات التجميل والإكسسوارات، العطور، مزيلات العرق، المحاليل العطرية المركزة، المنتجات الخاصة بالشعر، منتجات النظافة الشخصية، منتجات العناية الشخصية، مستحضرات النظافة، لوازم الحمام ومستحضرات وأجهزة النظافة التي تناسب كل شخص على حدة .

CBHExpo هو ثمرة تعاون مابين  Elan Expo و Atilim Fairs ،  استقبل العام الماضي أزيد من 10 الآلاف زائر جاءوا من 8 دول، مما مكنه من أن  يصبح الآن من بين المعارض الأكثر احترافية و الأنجح في المغرب، بفضل أرضية اللقاء B2B ومن أجل تفاعل أقصى ما بين العارضين والزوار والمحترفين المحليين، وإبرام شراكات تجارية مهمة.

نظم المعرض أيضا رواق خاص بعالم التغذية وفن الضيافة والتكنولوجيا في دورته الثالثة بالفضاء نفسه MAROC FOOD EXPO 2018 ، و على مدى ثلاثة أيام. حيث سيجمع 105 شركة رائدة دولية و106 ماركة عالمية من 10 دول .

العارضون سيوزعون على ثلاث قطاعات : المعدات والإجراءات، معدات تحضير الأطعمة، أنظمة التعليب والإنتاج.

 

 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الصحافة المستقلة

عن مصدر الخبر

وكالة الصحافة المستقلة

وكالة الصحافة المستقلة

أضف تعليقـك