اخبار الرياضة

تعرف على نتائج مباريات الدوري العراقي لكرة اليد في الدور الثاني

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

08:54 – 08/12/2018

خاص – موازين نيوز
انطلقت اليوم السبت، مباريات الدوري الثاني للدور العراقي لكرة اليد في عدد من محافظات البلاد.
وقال مراسل /موازين نيوز /، إن “4 مباريات اقيمت لحساب الدور الثاني من المرحلة الأولى في الدوري العراقي لكرة اليد للموسم 2018_2019 اليوم، ابتدأت بلقاء ديالى مستقبلا على ارضه وبين جمهوره فريق الجيش العريق، لكن جميع مقومات أصحاب الدار لم تكن ذي فائدة حيث استطاع الجيش من تطويق قاعة الملعب والقسوة على المضيف بنتيجة (33 نقطة مقابل 21 نقطة “.
وأضاف مراسلنا، أن “المباراة الثانية شهدتها محافظة كربلاء عندما استقبل أصحاب الدار القادم من شمال البلاد، نادي السليمانية حيث اكرموا وفادته بنتيجة عريضة بلغت 34 نقطة مقابل 17 نقطة “.
وبين، أن “فريق الفتوة الموصلي استطاع من حصد مباراة مضييفه نادي السماوة في المثنى، حيث انتصر عليه بنتيجة 30 نقطة مقابل 27 نقطة “، مشيرا إلى أن “النجف واصل انطلاقته المميزة في الدوري بتفوقه على مضييفه بلدية البصرة، حيث انتصر عليه بنتيجة 21 نقطة مقابل 17 نقطة”.انتهى29

اعلن الاتحاد العراقي لكرة السلة، السبت، تأجيل مباراة الشرطة والميناء الى يوم الاثنين من الاسبوع المقبل.

أنهى التعادل الايجابي، مباراة النوارس والأنيق في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الشعب الدولي في قمة الاسبوع الحادي عشر من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، مساء اليوم السبت.

نفى نادي باريس سان جرمان الفرنسي بشدة التقارير عن استعداده للتخلي عن أحد نجميه البرازيلي نيمار أو كيليان مبابي، لتفادي عقوبات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمخالفته قواعد اللعب المالي النظيف.

اكد المستشار القانوني نزار احمد، السبت، ان قضية اللاعب الدولي السابق نشأت اكرم تتحملها اطراف عديدة والمتضرر الوحيد منها هو نادي الشرطة.

لا تمر مباراة واحدة، دون أن تنتقد جماهير نادي ريال مدريد، الأداء الدفاعي الذي يبصم عليه القائد سيرجيو راموس هذا الموسم، وهو ما يظهر جلياً على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك على الرغم من أن الأرقام تُثبت أن المدافع الإسبان

تتعالى أصوات المتابعين والمتخصصين في خبايا الشأن الكروي، حول مدى نزاهة ومصداقية التصويت على جائزة الكرة الذهبية التي تُوج بها لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما ظهرت بعض الأدلة التي تدعم الأقاويل التي

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك