اخبار العالم

الحكم على عائلة نفذت 200 عملية سطو على محال تجارية ومنازل

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

09:04 – 08/12/2018

متابعة ـ موازين نيوز 
قضت محكمة بريطانية بالسجن على عشرة أشخاص من عائلة واحدة، نفذوا على مدار 11 شهرا، 200 عملية سطو، تمكنوا خلالها من سرقة العديد من المحال التجارية ومنازل.
وحكم ستيفن هولت، القاضي في محكمة بنورويتش شرقي بريطانيا، على أعضاء العصابة، الخميس، بالسجن من 4 إلى 7 سنوات ونصف السنة، وفق ما ذكرت صحيفة “التايمز” البريطانية، السبت.
ووصف هولت القضية بأنها أخطر أنواع الجرائم التي واجهها حتى الآن.
وشملت السرقات التي طالتها أيدي العصابة سيارات ونقودا ومجوهرات وبنادق وكلابا صغيرة، بقيمة لا تقل عن مليوني جنيه إسترليني، ووقعت بين شهري فبراير وديسمبر من العام الماضي جنوب شرقي المملكة المتحدة.
وبدأت الشرطة في تتبع العصابة بعد محاولة أحد أفرادها سرقة سوبرماركت في كامبردجشاير، ومحاولته الهرب بسيارة مسروقة.
وعندما عثرت الشرطة على المركبة لاحقا، بدأت خيوط القصة بالتكشف.
وقد ضعت العصابة لوحات زائفة على السيارات المسروقة، وتركتها في أماكن وقوف السيارات بالمباني السكنية قبل استخدامها لارتكاب المزيد من الجرائم، علما أنه لم يتم العثور على بعض المركبات، حيث تم تفكيكها للبيع أو التصدير.
وشنت العصابة معظم عمليات السطو على منازل، لكنها استهدفت أيضا عددا من المباني التجارية وأجهزة الصراف الآلي.
انتهى
 م ح ن 

نشرت صحيفة “بوابة الشروق” القطرية مقالة افتتاحية تحت عنوان “هل سيحضر سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد قمة الرياض غداً”؟ تحدث كاتبها عن احتمالات مشاركة أمير قطر، في قمة الرياض غدا.

قالت السلطات الفرنسية، السبت، إن أعداد المتظاهرين المعتقلين من حركة السترات الصفراء ارتفعت، في وقت باتت المواجهات بين الطرفين على شكل كر وفر في العاصمة باريس، التي تحولت

على وقع الحملات التي تنظمها “السترات الصفراء” احتجاجا على رفع أسعار المحروقات في فرنسا، بدأت تحركات “السترات” بالظهور في بلجيكا وهولندا، وسط توقعات بأن تتحول لأحداث عنف واسعة.

نشرت الجريدة الرسمية التركية، مقتطفات من التعديل المضاف على قانون الجنسية لطالبيها من الأجانب ممن يشترون عقارا تركيا بقيمة 250 ألف دولار.

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجددًا، اليوم السبت، اتفاق باريس للمناخ، مشيرًا إلى تظاهرات “السترات الصفراء” الجارية حاليًا في العاصمة الفرنسية، على “أنها دليل على صوابية قراره رفض الاتفاق”.

اتهم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الدول الأوروبية بازدواجية المعايير، على خلفية تصاعد احتجاجات “السترات الصفراء” في فرنسا، معتبرا أنها فشلت في امتحان الديمقراطية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك