اخبار الرياضة

قمة الزوراء والطلبة تنتهي بالتعادل والشرطة يعتلي الصدارة بمهرجان أهداف

الصباح الجديد
مصدر الخبر / الصباح الجديد

نفط ميسان والميناء يختتمان الجولة الحادية عشرة لممتاز الكرة اليوم
بغداد ـ الصباح الجديد:

تعادل فريقا الزوراء والطببة بهدل لكل منهما امس في لقاء القمة الجماهيري الذي اقيم أمس لحساب الجولة العاشرة لدوري الكرة الممتاز، سجل للزوراء مهند عبد الحريم في الدقيقة 37 وتعادل للطلبة مروان حسين في الدقيقة 45+ 2.
وحقق فريق النفط الفوز على فريق السماوة بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها مازن فياض ورعد فنر واحمد محسن، وفاز الكرخ بهدف على الكهرباء سجله اللاعب حسين جبار.
وشهدت مباريات الجولة الحادية عشرة تسجيل فريق الشرطة لفوز كبير على مضيفه الديوانية بسبعة أهداف مقابل هدف واحد للديوانية، مع اضاعة ركلة جزاء للهداف علاء عبد الزهرة، وتناوب عبد الزهرة والمحترف المالي، الحسن ديالو، على تسجيل هاتريك لكل واحد، فيما احرز عمار عبد الحسين هدفا واحدا، وسجل للخاسر الذي كان البادئ بالتسجيل اللاعب سيف طاهر في الدقيقة الخامسة، ورفع الأخضر رصيده إلى 24 نقطة ليقفز إلى صدارة الترتيب.
وفي المباريات الأخرى، تعادل القوة الجوية والنجف، بهدف لمثله، سجل للنجف المحترف السوري علاء الشبلي في الدقيقة 85، وتعادل الجوية عن طريق أمجد راضي بعدها بخمس دقائق، وتعادل البحري والصناعات الكهربائية من دون أهداف، وبالنتيجة ذاتها أنتهت مباراة فريقي الحسين وأمانة بغداد.وحقق نفط الجنوب الفوز الثمين على نفط الوسط في ملعب النجف الدولي بهدف اللاعب باسم علي.
ويختتم فريقا نفط ميسان والميناء في الساعة 2 ظهراً منافسات الجولة الحادية عشرة من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز، عندما يلتقيان في موجاهة مهمة بملعب الميمونة، ويقف نفط ميسان بالمركز الخامس وله 17 نقطة، في حين يحتل الميناء الترتيب الثاني عشر وله 12 نقطة.
واعلنت لجنة المسابقات، جدول مباريات الجولة الثانية عشرة التي تنطلق يوم الأربعاء المقبل باقامة 7 مباريات، فيشد الشرطة المتصدر رحاله إلى أربيل للقاء المضيف في ملعب فرانسوا حريري، ويلتقي الميناء والجوية في ملعب الفيحاء، فيما يتواجه النفط والطلبة في ملعب الصناعة، وتقام مباراة السماوة والحدود في ملعب التاجي، ويضيف النجف في ملعبه فريق الحسين، فيما يشهد ملعب التاجي مباراة فريقي الصناعات الكهربائية ونفط الوسط.
وتقام يوم الخميس 3 مباريات، فيلتقي نفط الجنوب والزوراء في ملعب الفيحاء، ويضيف ملعب الزبير مباراة البحري والكهرباء، ويلعب لكرخ ونفط ميسان في ملعب الأول.
إلى ذلك، استقال عماد عودة، مدرب أربيل، من منصبه، بعد خسارة الفريق أمام الحدود (1-2) ضمن الجولة الـ11 من الدوري العراقي الممتاز.. وقال عودة في تصريحات صحفية: «تقدَّمتُ باستقالتي للإدارة قبل جولتين، لكن تقديرًا واحترامًا لرئيس الهيئة الإدارية الدكتور عبد الله مجيد، واصلت المهمة».
ولفت إلى أنَّ «أسباب الاستقالة تعود لعدم توفر خيارات من اللاعبين، وأن المتواجدين عدد محدود، لا يمكن المناورة به».وأضاف «خياراتنا في كل مباراة محدودة، وبالتالي مهما نحاول إصلاح وضع الفريق تبقى الحلول محدودة وفقًا لمعطيات الأمور».وشكر عودة، إدارة النادي على حسن تعاملها معه طيلة فترة وجوده في أربيل، وتقدم باعتذاره للجماهير، مؤكدًا أنه كان يطمح أن يكون الفريق أفضل، لكن هذه هي ظروف النادي، ولا يمكن أن نكون حالمين.يذكر أن أربيل يحتل المرتبة العاشرة في ترتيب فرق الدوري بـ13 نقطة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الصباح الجديد

عن مصدر الخبر

الصباح الجديد

الصباح الجديد

أضف تعليقـك