اخبار العراق الان

الرئيس صالح يستقبل وزير الاتصالات نعيم الربيعي ويبحثان ملف الاتصالات

بغداد تايمز
مصدر الخبر / بغداد تايمز

بغداد تايمز

استقبل فخامة رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح وزير الاتصالات العراقي الدكتور نعيم ثجيل الربيعي في مقر اقامته في بغداد.

وذكر مصدر مطلع في رئاسة الجمهورية….. ان ” الرئيس صالح والربيعي بحثا واقع الاتصالات في العراق وسبل النهوض بهذا القطاع الحيوي من خلال تكثيف العمل وتطوير اسس هذا القطاع الهام في الدولة”.

واشار الى ان ” الرئيس صالح استمع لشرح مفصل عن رؤية وزير الاتصالات الدكتور نعيم الربيعي لتطوير قطاع الاتصالات في البلاد وكذلك رؤية الوزارة للمرحلة المقبلة بما يتناسب مع دور قطاع الاتصالات في مختلف ميادين الحياة”.

وبين ان ” الوزير اكد سعي الوزارة لاستكمال مشاريعها وانجاز البنى التحتية التي من شأنها تحقيق طفرة في اداء قطاع الاتصالات”.

وفي المقابل، فقد اعلن الرئيس صالح عن “دعم الرئاسة، ودعمه شخصياً للوزارة بشكل عام، وللجهود الواضحة التي يبذلها الوزير الربيعي بشكل خاص، مثمناً النحاحات الفنية المتحققة رغم قصر الفترة الزمنية التي تولى بها الدكتور نعيم شؤون الوزارة”.
واضاف المصدر ان من بين الملفات التي طرحها الربيعي الفيزة الالكترونية وتسهيل تصديقات وزارة الخارجية وقضايا المطلوبين … وهذا يعيد الكرامة للمواطن العراقي وكذلك يضمن دخول الشركات الاستثمارية الى العراق
موضحا المصدر في حديثه ان الربيعي تعهد بتحسين خدمة الانترنيت في العراق واطلاق الرخصة الرابعة 4G والانفتاح على العالم
بنقل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطوير البنية التحتية للبلد في قطاع الاتصالات ودراسة موضوع ارتفاع الاسعار
كما كشف وزير الاتصالات للسيد رئيس الجمهورية سوء الخدمة التي تقدمها الشركات وحرصه على محاسبتها ومتابعة الخدمات التي تقدمها للمواطن .

تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بغداد تايمز

عن مصدر الخبر

بغداد تايمز

بغداد تايمز

أضف تعليقـك