اخبار العراق اليوم

برهم صالح يبحث مع وزير الاتصالات اجراءات الفيزا الالكترونية وتسهيل التصديقات

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

10:59 – 08/12/2018

بغداد ـ موازين نيوز 
بحث رئيس الجمهورية برهم صالح مع وزير الاتصالات الدكتور نعيم الربيعي اجراءات الفيزا الالكترونية وتسهيل التصديقات من السفارات العراقية وتحسين شبكات الانترنيت . 
جاء ذلك خلال استقباله وزير الاتصالات في مقر اقامته في بغداد.
وذكر مصدر مطلع ان ” الرئيس صالح والربيعي بحثا واقع الاتصالات في العراق وسبل النهوض بهذا القطاع الحيوي من خلال تكثيف العمل وتطوير اسس هذا القطاع الهام في الدولة”.
واشار الى ان ” الرئيس صالح استمع لشرح مفصل عن رؤية وزير الاتصالات الدكتور نعيم الربيعي لتطوير قطاع الاتصالات في البلاد وكذلك رؤية الوزارة للمرحلة المقبلة بما يتناسب مع دور قطاع الاتصالات في مختلف ميادين الحياة”.
وبين ان ” الوزير اكد سعي الوزارة لاستكمال مشاريعها وانجاز البنى التحتية التي من شأنها تحقيق طفرة في اداء قطاع الاتصالات”.
وفي المقابل، فقد اعلن الرئيس صالح عن “دعم الرئاسة، ودعمه شخصياً للوزارة بشكل عام، وللجهود الواضحة التي يبذلها الوزير الربيعي بشكل خاص، مثمناً النحاحات الفنية المتحققة رغم قصر الفترة الزمنية التي تولى بها الدكتور نعيم شؤون الوزارة”.
واضاف ان من بين الملفات التي طرحها الربيعي الفيزة الالكترونية وتسهيل تصديقات وزارة الخارجية وقضايا المطلوبين وهذا يعيد الكرامة للمواطن العراقي وكذلك يضمن دخول الشركات الاستثمارية الى العراق
واوضح المصدر في حديثه ان الربيعي تعهد بتحسين خدمة الانترنيت في العراق واطلاق الرخصة الرابعة 4G والانفتاح على العالم بنقل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطوير البنية التحتية للبلد في قطاع الاتصالات ودراسة موضوع ارتفاع الاسعار
كما كشف وزير الاتصالات للسيد رئيس الجمهورية سوء الخدمة التي تقدمها الشركات وحرصه على محاسبتها ومتابعة الخدمات التي تقدمها للمواطن .
انتهى 
 م ح ن 

رئاسة الجمهورية ترد على بيان بابليون بشأن مرشحة وزارة الهجرة

عبد المهدي يوجه بافتتاح المنطقة الخضراء لاسبوعين امام المواطنين

أعلنت كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني، السبت، مقاطعتها لجلسة مجلس النواب المقرر يوم غد اذا تضمنت فقرة التصويت على الكابينة الوزارية المتبقية.

أكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، السبت، ان وضع العراق تغيّر الى الافضل من خلال تحرير كامل الاراضي وترسيخ الوضع الديمقراطي.

هدد تحالف الاعمار والاصلاح، السبت، بكسر نصاب جلسة مجلس النواب المقرر عقدها يوم غد للتصويت على الكابينة الوزارية المتبقية.

اكد نائب تنظيمات الاتحاد الوطني الكردستاني، هدايت طاهر، السبت، ان حزبه سيحسم منصب محافظ كركوك بعد الانتهاء من تسمية الكابينة الوزارية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك