اخبار الرياضة

(بالفيديو) الدوري الإنكليزي الممتاز: مانشستر يونايتد يقترب من المقاعد الأوروبية برباعية في فولهام

باسنيوز Basnews
مصدر الخبر / باسنيوز Basnews

حقق نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي انتصارًا رائعًا على حساب نظيره نادي فولهام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما يوم السبت على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وافتتح “الشياطين الحمر” التسجيل بعد مجهود فردي جميل وتسديدة أجمل من قائده أشلي يونغ (13).

وضاعف الاسباني خوان ماتا التسجيل من كرة ارضية بعد عرضية مقشرة لماركوس راشفورد (28)، قبل أن يحسم المواجهة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو المتربص أمام المرمى بعد عرضية رائعة من ماتا (42)، مسجلا أول هدف رسمي في ملعب “أولد ترافورد” منذ اذار/مارس الماضي. وأصبح ماتا ثالث لاعب اسباني يسجل أكثر من 50 هدفا و50 تمريرة حاسمة في البريمير ليغ بعد سيسك فابريغاس ودافيد سيلفا. 

وتحسن فولهام وقلص الفارق من ركلة جزاء للفرنسي ابوبكر كمارا (67)، لكن الضيوف طرد لهم لاعب الوسط الكاميروني أندريه-فرانك زامبو أنغيسا (68)، ليضيف راشفورد الرابع بتسديدة جميلة من زاوية ضيقة (82). 

 وحقق وست هام العاشر فوزه الثالث تواليا على ضيفه كريستال بالاس السادس عشر 3-2. سجل للفائز الاسكتلندي روبرت سنودغراس (48)، المكسيكي تشيتشاريتو (62) والبرازيلي فيليبي أندرسون (65)، وللخاسر الاسكتلندي جيمس ماكأرثر (6) والغاني جفري شلوب (65).

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من باسنيوز

عن مصدر الخبر

باسنيوز Basnews

باسنيوز Basnews

أضف تعليقـك