اخبار العراق الان

كاتانيتش يهمل هدافي الدوري الممتاز

[أين- بغداد]يجتهد في كل موسم مهاجمو الأندية، للصراع على لقب هداف الدوري، وقد تألق في الموسم الماضي، اللاعب وسام سعدون، الذي توج بهذا اللقب، بعد تسجيله لـ24 هدفًا.
وفي الموسم الحالي يواصل سعدون، مهاجم نفط ميسان، تصدر ترتيب الهدافين بـ8 أهداف، حيث يتمتع بحس تهديفي، ويجيد تنفيذ الركلات الثابتة، ولم يهدر أي ركلة جزاء.
كما قدم فريق الكرخ، الوافد الجديد للدوري الممتاز، مهاجمًا واعدًا، يمتاز بسرعة الانطلاق، والتمركز الجيد، والتسديد على المرمى، ومباغتة الخصوم، ألا وهو محمود خليل، صاحب الـ7 أهداف حتى الآن.
وما زال الدولي السابق، علاء عبد الزهرة، مستمرًا في ممارسة هوايته، في هز الشباك، حيث سجل 7 أهداف أيضًا لفريق الشرطة، متساويًا مع زميله، المحترف المالي، الحسن ديالو.
ويحسب لهما، أن كل منهما سجل هاتريك ضد الديوانية، خلال الفوز [7-1].
كما أن نجم النفط الصاعد، محمد داود، يحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين، بـ7 أهداف أيضًا، وهو مهاجم خطير، يسجل بالقدمين، وينفذ الكرات الثابتة بامتياز، إلى جانب إجادة ألعاب الهواء.
ورغم التنافس المحموم بين الثلاثي، وسام سعدون ومحمود خليل وعلاء عبد الزهرة، لكن مدرب منتخب العراق، سريتشكو كاتانيتش، لم يضمهم إلى قائمة أسود الرافدين، التي تمت دعوتها مؤخرا.
فوسام سعدون، تم استدعاؤه بعد الإصابة التي غيبت سعد عبد الأمير، أثناء المعسكر، دون منحه الفرصة الكاملة.
أما محمود خليل، فلم تتم دعوته إلى قائمة الـ40 الأولية، التي أُرسلت إلى الاتحاد الآسيوي، رغم أن كاتانيتش عبر عن إعجابه به.
كما أصر المدرب على إبعاد علاء عبد الزهرة، رغم المطالبات بضرورة ضم مهاجم يمتلك الخبرة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة كل العراق [أين]

عن مصدر الخبر

وكالة كل العراق [أين]

وكالة كل العراق [أين]

أضف تعليقـك