اخبار العراق الان

بالفيديو.. اعتصام العقود التشغيلية يدخل يومه 32 وأساليب جديدة للتظاهر

[أين – بغداد]دخل اعتصام موظفو العقود التشغيلية في مطار بغداد الدولي يومه الــ32 من دون أي بادرة مسؤولة من وزارة النقل، حتى انها تجاهلت الاعتصام ولم يلمس المعصمين أي خطوة إيجابية لحل ازمتهم وكل ما يعرفونه إجراءات شفوية لم تسد في أي كتاب رسمي يخفف من قلقهم او يثبت حقهم المسلوب منذ 17 شهرا.
وذكر مسؤول الاعتصام اياد الكاتب ان "الاعتصام مستمر الى ان تلبي الوزارة كالبنا، حتى اننا مستعدون للبقاء في باب الوزارة 17 شهرا أخرى كالتي سلبتها لجنة التعينات التي شكلتها شركة الخطوط الجوية العراقية.
ومن الجدير بالذكر ان وزير النقل وحالما تسنم منصبه في الوزارة امر باعفاء لجنة التعينات والتي تتألف من مدراء الأقسام الفاعلة في الوزارة.
واكد الكاتب ان "المعصمين وجدوا أساليب جديدة في التظاهر ففي تظاهرة اليوم توجهوا الى باب الوزارة الخلفي ليكونوا قريبين من صناع القرار في خطوة منهم لاثارة غيرة مسؤولي الوزارة"، لافتا الى "تواجد قوات من مكافحة الشغب في البوابة الخلفية والتي تعاطفت مع المتظاهرين".
من جانبه قال المتظاهر عباس بوهان ان "تجاهل الوزارة يزيد المتظاهرين عزيمة وإصرار على اخذ حقوقهم، واسترجاع جميع الرواتب التي واقفت منذ تموز 2016 لاسباب لايزال يجهلها أبناء العقود التشغيلية".

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة كل العراق [أين]

عن مصدر الخبر

وكالة كل العراق [أين]

وكالة كل العراق [أين]

أضف تعليقـك