اخبار الرياضة

فالفيردي لا يستبعد منافسة ريال مدريد على الليجا

قناة التغيير
مصدر الخبر / قناة التغيير

فالفيردي

أعرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بفوز فريقه للمرة الخامسة على التوالي في الدوري الإسباني، وذلك على حساب مضيفه خيتافي بنتيجة 2 ـ 1 في الجولة 18 من الليجا.

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “عرفنا نتائج المنافسين قبل المباراة، وكان علينا الفوز لنضغط أكثر عليهم، وكان علينا أن نستفيد من هذه الفرصة، وذهبنا إلى ملعب صعب، سيطرنا في الشوط الأول، وفي الثاني ضغط خيتافي كثيرا، وصمدنا”.

وأضاف: “كنا نعرف أن خيتافي سيضغط أكثر في الشوط الثاني، الأمر لم يكن سهلا، كانت لدينا الفرصة لزيادة الأهداف، وهو أيضا كانت لديه فرصة للتسجيل”.

وواصل: “خيتافي فريق صعب في المرتدات والكرات الثابتة، وخطير جدا، شاهدوا مركزه في الليجا حاليا لتعرفوا مدى قوته”.

وتابع: “في بعض الأوقات كنا سيئين، لكننا نجحنا في السيطرة على المباراة عن طريق الاستحواذ بصورة أكبر على الكرة”.

وعن المنافسة على اللقب، قال: “لا أستبعد ريال مدريد من المنافسة على اللقب، ولا أي فريق آخر، الليجا لا تزال فيها مباريات كثيرة، لا يزال مشوار الدوري طويلا”.

وأكد فالفيردي أنه لم ير كرة الهدف الملغي لخيتافي في بداية المباراة، وقال: “الكرة كانت بعيدة، ولا أعرف ما إذا كانت هذه الكرة ستغير مسار المباراة أم لا”.

وتقدم ليونيل ميسي للفريق الكتالوني، في الدقيقة 20، ثم ضاعف لويس سواريز النتيجة، في الدقيقة 39، بينما سجل خايمي ماتا هدف خيتافي الوحيد، بالدقيقة 43.

وبهذه النتيجة، استغل برشلونة تعادل إشبيلية وأتلتيكو مدريد (1-1)، ليبتعد بالصدارة برصيد 40 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو، صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 25، في المركز السابع.

المصدر : كووورة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة التغيير (INN)

عن مصدر الخبر

قناة التغيير

قناة التغيير

أضف تعليقـك