اخبار الرياضة

ريال مدريد يبدأ التحرك صوب نجم توتنهام

قناة التغيير
مصدر الخبر / قناة التغيير

يحضر ريال مدريد الإسباني عرضًا ضخمًا، من أجل التعاقد مع نجم توتنهام، الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، إن ريال مدريد بدأ بالخطوات الأولية للتعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم وسط توتنهام الإنجليزي.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن ريال مدريد رصد مبلغا يصل إلى 100 مليون إسترليني، من أجل الظفر بخدمات اللاعب الصيف المقبل.

ويخطط أبطال أوروبا في المواسم الثلاث الماضية لتحسين الفريق في الصيف المقبل، ووضع النادي إريكسن لاعب توتنهام، وإيدين هازارد نجم تشيلسي، كأبرز أهدافه الصيف المقبل.

وتنتهي عقود كل من إريكسن وهازارد في صيف عام 2020، وسيكون توتنهام أكثر ميلًا لبيع لاعبه الصيف المقبل، خوفًا من فقدانه مجانًا بعد نهاية عقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد أجرى اتصالات مع وكلاء أعمال اللاعب، خاصة وأن هناك اهتمام من عدة أندية أوروبية بضمه الصيف المقبل.

وكانت التقارير تشير إلى أن توتنهام سوف يمدد عقد اللاعب براتب أسبوعي يصل إلى 200 إلى 250 ألف إسترليني، لكن اللاعب يفكر بالرحيل لأسباب رياضية وليست مالية.

وأكدت الصحيفة أن إريكسن يشعر بأنه في مرحلة يجب أن يخوض فيها تجربة جديدة في كرة القدم، وأحد طموحاته هو اللعب في الدوري الإسباني.

وأشارت مصادر مقربة من اللاعب أنه في حال فشل انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة، فإنه على الأرجح سوف يبقى في توتنهام.

ويدرك ريال مدريد صعوبة التفاوض مع دانييل ليفي رئيس توتنهام، لكنه يشعر أن مبلغ 100 مليون إسترليني سوف يساهم في تسهيل المفاوضات مع النادي اللندني.

واختتمت الصحيفة بتأكيد أن ريال مدريد قد يستخدم إيسكو في صفقة تبادلية مع إريسكن أو هازارد، وذلك للتقليل من المبلغ المالي الذي سيدفعه.

المصدر :كووورة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة التغيير (INN)

عن مصدر الخبر

قناة التغيير

قناة التغيير

أضف تعليقـك