اخبار الرياضة

أنور جسام لرووداو: أداء غير مقنع لأسود الرافدين أمام فيتنام

رووداو – أربيل

وصفَ مدرب المنتخب العراقي الوطني السابق بكرة القدم انور جسام، اداء لاعبي المنتخب العراقي أمام منتخب فيتنام في المباراة التي جرت أمس الثلاثاء ضمن الدور الأول لبطولة كأس آسيا بـ “غير المقنع”.

وقال جسام لشبكة رووداو الإعلامية، إن “مدرب المنتخب العراقي كاتانيتش لم يكن موفقاً في وضع التشكيلة المناسبة أمام فريق فيتنام بعد أن بدأ المباراة بـ3 مدافعين ما شكل خطراً حقيقياً على مرمى الفريق العراقي طيلة الشوط الأول والذي انتهى بنتيجة واداء غير مقنعين تماماً”.

وأضاف، أن “تشكيلة الشوط الأول من مباراة فيتنام كشفت بأن المدرب كاتانيتش لم يكن قادراً على فهم مهارات وقدرة لاعبيه بعد أن زج بلاعبين غير مؤهلين ولا يمتلكون من الخبرة القادرة على مباريات بحجم كأس آسيا”. مبيناً أن “مدرب المنتخب العراقي تدارك عقدة الفريق في الشوط الثاني من خلال الزج بلاعبين تمكنوا من قلب النتيجة ضد منتخب فيتنام”.

كما أكد جسام، أن “المباراة الأولى دائماً تأتي في ظروف صعبة والمهم حصد النقاط الثلاث وهذا ما فعله الفريق العراقي”.

وحول حظوظ المنتخب العراقي في الذهاب بعيداً في بطولة كأس أسيا قال جسام إنه “من الصعب الحديث عن قدرة المنتخب العراقي في الوصول إلى المباراة النهائية قبل نهاية الجولة الأولى من البطولة”.

نجح المنتخب العراقي في تحقيق الفوز على منتخب فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ستاد زايد ضمن منافسات بطولة كأس آسيا التي تقام في دولة الإمارات.

وبهذه النتيجة، يحصد المنتخب العراقي أول 3 نقاط له في مشواره بتصفيات المجموعة الرابعة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة Rudaw رووداو

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق