اخبار العراق الان

ضبط ساحة لتهريب النفط وتفجير عشرات العبوات الناسفة في الانبار

بغداد – عراق برس- 10 كانون الثاني / يناير : اعلن الناطق باسم الداخلية ، ان ” مفارز استخبارات شرطة الطاقة العاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية وبعد ورود معلومات بقيام مجموعة من المتهمين بالمتاجرة بالمشتقات النفطية بصورة مخالفة للقانون ، تم ضبط ساحة وإلقاء القبض على احد المتهمين في منطقة 35 كيلو في الانبار، تحتوي على كميات كبيرة من النفط الخام وخزانات مختلفة الاحجام تحتوي على منتج  نفطي ابيض مجهول الكمية والنوعية وروبنات مختلفة الاحجام ومضخة (عداد).

 
وأردفت ” وتم ضبط المواد اعلاه بموجب وصل ضبط اصولي وإحالة المتهم للقضاء للأكمال اوراقة التحقيقية” .

 

وعلى صعيد منفصل  تمكنت  القوات الامنية من تفجير ٢٧ عبوة ناسفة مختلفة الاشكال في منطقة الحميرة، وفجرت ٦٢ عبوة ناسفة أخرى في منطقة البو خالد، اما في منطقة الجفه فقد فجرت ٤٢ عبوة ناسفة من مخلفات عصابات داعش الارهابية، ووفق معلومات دقيقة عثرت القوات الأمنية في القيادة ذاتها على صندوق بداخله ١٢ قنبرة هاون عيار ٨٢ ملم في منطقة البو صالح.

اما قيادة عمليات شرق الانبار وخلال عملية تفتيش في منطقة البو طه فقد عثرت على ٨ عبوات ناسفة، وقد تم معالجتها ميدانيا، وعثرت على ١٣ عبوة ناسفة في منطقة الشيحه، وعثرت على عبوة ناسفة في منطقة الهياكل، وعملت على تفكيكها وهي من مخلفات عصابات داعش الارهابية. انتهى اح

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عراق برس

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق