اخبار العراق اليوم

نائب يكشف مشكلات تتعلق بالمرشحين للوزارات الشاغرة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

07:08 – 10/01/2019

خاص- موازين نيوز
كشف النائب عن تحالف الاعمار والاصلاح محمد الخالدي، الخميس، عن مشكلات تتعلق بالمرشحين للوزارات الشاغرة في كابينة عادل عبدالمهدي الوزارية.
وقال الخالدي في حديث لـ/موازين نيوز/ ان”هناك عدة مشكلات تعرقل تمرير المرشحين للوزارات الشاغرة منها الرفض الموجود من الكتل السياسية لبعضهم وعدم الاتفاق على الاخر”.
واضاف، ان”هذه التشكيلة الوزارية التي جاء بها عادل عبدالمهدي هي الاكثر اثارة للمشكلات حولها، حيث ان هناك مشكلات قانونية تتعلق بالوزراء الذين تم منحهم الثقة”.
يشار الى ان وزارات الدفاع والداخلية والعدل والتربية مازالت شاغرة في حكومة عادل عبدالمهدي.انتهى29/ح

اكد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ،الخميس، حرصه الشديد على استقرار الاوضاع في محافظة كركوك وترسيخ حالة التعايش بين مكوناتها واحترام التنوع الذي تمتاز به المحافظة.

فاز رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل، بجائزة الابداع في الاستفتاء السنوي الرابع لمؤسسة /موازين نيوز/ الذي اقامته لاختيار الافضل في العراق خلال 2018.

اعتبر وزير النفط الإيراني، بيجن زنغنه، أن العقوبات الأمريكية المفروضة على بلاده “غير شرعية”، وأن طهران لن تمتثل لهذه العقوبات.

فازت خلية الصقور الاستخبارية، بجائزة أفضل تشكيل أمني ضمن الاستفتاء السنوي الرابع لمؤسسة /موازين نيوز/ والذي اقامته لاختيار الأفضل في العراق خلال 2018.

اختتم رئيس الجمهورية برهم صالح والوفد المرافق له ،الخميس، زيارته الى قطر وعاد الى العراق.

اعلن النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي، الخميس، استحصال موافقة ديوان الرقابة المالية للبدء بصرف تعويضات شهداء وزارة الدفاع وبشكل فوري الى ذويهم دون اي استقطاعات خاصة بضريبة الدخل او التوقيفات التقاعدية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك