اخبار العراق اليوم

خلال استقباله نواب كركوك.. عبد المهدي يؤكد حرصه على استقرار اوضاع المحافظة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

07:05 – 10/01/2019

بغداد – موازين نيوز
اكد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ،الخميس، حرصه الشديد على استقرار الاوضاع في محافظة كركوك وترسيخ حالة التعايش بين مكوناتها واحترام التنوع الذي تمتاز به المحافظة.
وقال مكتب عبد المهدي في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي استقبل بمكتبه الرسمي، اليوم، عددا من اعضاء مجلس النواب عن محافظة كركوك”.
واكد عبد المهدي، بحسب البيان، “حرصه الشديد على استقرار الاوضاع في المحافظة وترسيخ حالة التعايش بين مكوناتها واحترام التنوع الذي تمتاز به كركوك”، موجها بـ”تركيز الجهود على تقديم الخدمات، والعمل وفق الدستور والقانون والصلاحيات والتعاون بين جميع الجهات ذات العلاقة من اجل تحقيق الصالح العام”.انتهى29/م

كشف النائب عن تحالف الاعمار والاصلاح محمد الخالدي، الخميس، عن مشكلات تتعلق بالمرشحين للوزارات الشاغرة في كابينة عادل عبدالمهدي الوزارية.

فاز رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل، بجائزة الابداع في الاستفتاء السنوي الرابع لمؤسسة /موازين نيوز/ الذي اقامته لاختيار الافضل في العراق خلال 2018.

اعتبر وزير النفط الإيراني، بيجن زنغنه، أن العقوبات الأمريكية المفروضة على بلاده “غير شرعية”، وأن طهران لن تمتثل لهذه العقوبات.

فازت خلية الصقور الاستخبارية، بجائزة أفضل تشكيل أمني ضمن الاستفتاء السنوي الرابع لمؤسسة /موازين نيوز/ والذي اقامته لاختيار الأفضل في العراق خلال 2018.

اختتم رئيس الجمهورية برهم صالح والوفد المرافق له ،الخميس، زيارته الى قطر وعاد الى العراق.

اعلن النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي، الخميس، استحصال موافقة ديوان الرقابة المالية للبدء بصرف تعويضات شهداء وزارة الدفاع وبشكل فوري الى ذويهم دون اي استقطاعات خاصة بضريبة الدخل او التوقيفات التقاعدية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك