اخبار العراق اليوم

مورينيو يرد على احتمال عودته لريال مدريد أو إنتر ميلان

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

07:15 – 10/01/2019

بغداد- موازين نيوز
كسر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو صمته، اليوم الخميس، حول الشائعات التي ربطته بالعديد من الأندية الأوروبية، مثل ريال مدريد وبنفيكا وإنتر ميلان، بعد إقالته من مانشستر يونايتد.
وردًا على ذلك، قال مورينيو، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “لا أنوي العودة إلى البرتغال حاليًا”.
وتابع: “أنا لا أتحدث عن الشائعات، كي لا تأخذ المزيد من الأهمية، سواء بإيجابية أو سلبية”.
وأردف: “في الوقت الحالي جئت إلى البرتغال، لقضاء أعياد الميلاد مع العائلة والأصدقاء، وسأعود إلى لندن لكي أمارس حياتي العائلية”.
وحول احتمال عودته إلى فريق دربه من قبل، مثل ريال مدريد أو إنتر ميلان، قال مورينيو: “أعتقد أنه عندما يدعوك نادٍ للعودة، فهذا ليس مجرد رهان، هذا شيء إيجابي.. عندما عدت إلى تشيلسي شعرت بهذا الأمر، وقمت بشيء جيد”.انتهى29/ح

عبر وزير النفط الايراني بيجين زنكنة، الخميس، عن أمله بتحقيق المزيد من التعاون المشترك بين بغداد وطهران وتلبية احتياجات العراق من الغاز.

كشف النائب عن تحالف الاعمار والاصلاح محمد الخالدي، الخميس، عن مشكلات تتعلق بالمرشحين للوزارات الشاغرة في كابينة عادل عبدالمهدي الوزارية.

اكد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ،الخميس، حرصه الشديد على استقرار الاوضاع في محافظة كركوك وترسيخ حالة التعايش بين مكوناتها واحترام التنوع الذي تمتاز به المحافظة.

فاز رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل، بجائزة الابداع في الاستفتاء السنوي الرابع لمؤسسة /موازين نيوز/ الذي اقامته لاختيار الافضل في العراق خلال 2018.

اعتبر وزير النفط الإيراني، بيجن زنغنه، أن العقوبات الأمريكية المفروضة على بلاده “غير شرعية”، وأن طهران لن تمتثل لهذه العقوبات.

فازت خلية الصقور الاستخبارية، بجائزة أفضل تشكيل أمني ضمن الاستفتاء السنوي الرابع لمؤسسة /موازين نيوز/ والذي اقامته لاختيار الأفضل في العراق خلال 2018.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك