اخبار العراق اليوم

صالح وزنكنة يؤكدان اهمية ترسيخ الاستقرار السياسي والاقتصادي في المنطقة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

08:47 – 10/01/2019

بغداد – موازين نيوز
بحث رئيس الجمهورية برهم صالح ،الخميس، مع وزير النفط الايراني  بيجين زنكنة تطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات ،فيما اكدا على اهمية ترسيخ الاستقرار السياسي والاقتصادي في المنطقة
وذكر بيان رئاسي تلقت / موازين نيوز/ نسخة منه ان ” رئيس الجمهورية برهم صالح استقبل في قصر السلام ببغداد وزير النفط في الجمهورية الإسلامية الإيرانية بيجين زنكنة والوفد المرافق له.
اضاف البيان انه ” جرى خلال اللقاء بحث تطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات وبما ينعكس إيجاباً على ترسيخ الاستقرار السياسي والاقتصادي في المنطقة عموما”.
وتابع ” تم مناقشة توسيع آفاق التعاون الثنائي في مجالات النفط والطاقة”.انتهى29/م

اعلن النائب عدي عواد، الخميس، وجود أدلة وتسجيلات صوتية تثبت تورط وزير النفط ثامر الغضبان بفساد شركة تسويق النفط العراقية “سومو”، فيما اشار الى انه جمع تواقيع نيابية لاستجواب الوزير.

اعلن وزير النقل عبد الله لعيبي، الخميس، حصول خمسة من ارصفة الموانئ العراقية على رموز رسمية في المنظمة البحرية الدولية IMO.

اعلن الاتحاد الوطني الكردستاني، الخميس، انه يريد ان يشارك في حكومة الاقليم على اساس من الشراكة الحقيقية، فيما اشار الى انه يطالب بـ3 مناصب في اقليم كردستان.

افاد مصدر نيابي، الخميس، باختلاف ردود افعال الكتل السياسية على قائمة المرشحين للوزارات الشاغرة التي ارسلها رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي لها.

أعلن النائب محمد شياع السوداني، الخميس، تقديمه مقترح قانون لربط مكاتب المفتشين العموميين بهيئة النزاهة، فيما اشار الى ان قانون الادعاء العام لا يلغي دور المفتشين العموميين.

عبر وزير النفط الايراني بيجين زنكنة، الخميس، عن أمله بتحقيق المزيد من التعاون المشترك بين بغداد وطهران وتلبية احتياجات العراق من الغاز.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك