العراق اليوم

الخزعلي يرد على اتهامات طالت العصائب : منتهى الدناءة اتهام الاخرين زورا وبهتانا

12:32 – 11/01/2019

بغداد ـ موازين نبوز 
حمل الامين العام لعصائب اهل الحق قيس الخزعلي بشدة على من هاجم العصائب وزعموا تورطها بمقتل صاحب مطعم في بغداد ، قائلا ان منتهى الدناءة التي يصل اليها الانسان هو اتهام الاخرين زورا وبهتانا.
وقال الخزعلي في تغريدة له نشرت بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، ان “منتهى الدناءة التي يمكن ان يصل اليها إنسان هو ان يتهم الآخرين زورا وبهتانا إذا اختلفوا معه”.
واضاف “اما إذا كان مأجورا فانه يكون معذورا لانه سيكون عميلا”.
وكانت احدى الفضائيات المحلية نشرت خبرا تضمن ان قوة امنية اعتقلت قاتل صاحب مطعم ليمونة في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد، ويحمل باجات تعود لعصائب اهل الحق بحسب ما ذكرته تلك الفضائية.
انتهى
 م ح ن 

سفير تركيا في بغداد : اردوغان سيزور العراق بعد آذار المقبل

وزير الخارجية يستدعي القنصل العراقي في مشهد بعد فضيحة الفيلم الدعائي

المنافذ : ضبط واتلاف حمولة 6 اطنان من البطاطة ممنون استيرادها عبر الشيب

بحث رئيس الجمهورية برهم صالح ،الخميس، مع وزير النفط الايراني بيجين زنكنة تطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات ،فيما اكدا على اهمية ترسيخ الاستقرار السياسي والاقتصادي في المنطقة

اعلن النائب عدي عواد، الخميس، وجود أدلة وتسجيلات صوتية تثبت تورط وزير النفط ثامر الغضبان بفساد شركة تسويق النفط العراقية “سومو”، فيما اشار الى انه جمع تواقيع نيابية لاستجواب الوزير.

اعلن وزير النقل عبد الله لعيبي، الخميس، حصول خمسة من ارصفة الموانئ العراقية على رموز رسمية في المنظمة البحرية الدولية IMO.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق