منوعات

الإعلان رسميا عن الهاتف Redmi Note 7 مع كاميرا بدقة 48MP، وبأسعار مغرية

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Redmi Note 7 ليكون بذلك هذا الأخير هو أول هاتف ذكي يتم إطلاقه من قبل هذه العلامة التجارية بعدما قررت شركة Xiaomi فصلها عن الشركة الأم وتحويلها إلى علامة تجارية مستقلة، على الرغم من حقيقة أنها لا تزال تابعة لشركة Xiaomi.

من حيث التصميم، فالهاتف Redmi Note 7 الجديد يأتي مع شاشة تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، كما أنه يأتي مع واجهة خلفية مغطاة بالزجاج تضم كاميرتين إلى جانب مستشعر بصمات الأصابع مع العلم بأن هذا الهاتف سيأتي بثلاثة ألوان مختلفة تشمل اللون الزهري المتدرج واللون الأسود واللون الأزرق المتدرج.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Redmi Note 7 الجديد يأتي مع شاشة IPS LCD بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD محمية بطبقة Gorilla Glass الزجاجية، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660 بتردد 2.2GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Redmi Note 7 الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

الهاتف Redmi Note 7 يأتي كذلك مع بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 4. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن علبة الهاتف ستضم شاحن عادي، ولكن يمكنك المطالبة بالحصول على الشاحن السريع مقابل دولار ونصف فقط. ووفقا لشركة Xiaomi، فمن الممكن شحن بطارية الهاتف Redmi Note 7 بالكامل في غضون ساعة و 43 دقيقة.

عموما، الهاتف Redmi Note 7 متوفر الآن للطلب المسبق بسعر 143 دولار أمريكي لنسخة 3GB/32GB، في حين يمكنك الحصول على نسخة 4GB/64GB مقابل 176 دولار أمريكي، ونسخة 6GB/64GB مقابل 205 دولارات أمريكية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة التغيير (INN)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق