اخبار العراق الان

القوة الجوية ينهي معسكر البصرة ويستعد لمسابقة الكأس

راديو المربد
مصدر الخبر / راديو المربد

أنهى فريق القوة الجوية لكرة القدم، معسكره التدريبي في البصرة والذي انطلق السبت الماضي، وذلك لرفع جاهزية اللاعبين بشكل تام للاستحقاقات المقبلة الداخلية والخارجية.

وقال المدرب المساعد لفريق القوة الجوية احمد خضير للمربد أن الفريق أنهى مساء اليوم الجمعة معسكر البصرة الذي أستمر لسبعة أيام ، وخاض الفريق خلالها مباراتين وديتين امام الميناء، حققنا الفوز في المباراة الاولى بهدفين لهدف، والمباراة الثانية انتهت بالتعادل السلبي والتي اقيمت مساء اليوم الجمعة بختام المعسكر التدريبي.

وأضاف خضير ان المدرب باسم قاسم شدد على ضرورة الاستفادة من المعسكر والتي من خلالها كثف الفريق من تدريباته اليومية الصباحية والمسائية وذلك لرفع الجاهزية للفريق قبل خوض المباريات الرسمية .

وأوضح ان التدريبات في المعسكر، شملت التدريبات الصباحية في قاعة الجيم “صالة الحديد“، ووحدة تدريبية مسائية لتطبيق التدريبات والواجبات الفنية على ملاعب المدينة الرياضية، مشيراً بأن الغاية من التدريبات المكثفة للاعبين، هو لكي يتمرس اللاعبين على التدريبات القوية والأحمال العالية لكون الفريق مقبل على ضغط مباريات في الدوري المحلي وكذلك مسابقة الكاس، وكذلك ملحق الدور التمهيدي لدوري ابطال آسيا.

 

واشار الى ان الفريق عاد مساء اليوم الجمعة إلى العاصمة بغداد، وسيعاود تدريباته اليومية بعد غد الاحد على ملعب الفريق الأول تحضيراً لقادم لمباراة النفط ضمن دور الربع النهائي لكأس العراق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من راديو المربد

عن مصدر الخبر

راديو المربد

راديو المربد

أضف تعليقـك