اخبار العراق الانعاجل

هيئة الاعلام تطالب الجهات السياسية بالكف عن لغة التشهير عبر منصاتها الاعلامية

09:41 – 12/01/2019

متابعة – موازين نيوز
اصدرت هيئة الاعلام والاتصالات، السبت، بيانا بشأن موجة التصعيد الاعلامي لبعض الجهات السياسية، فيما طالبتها بـ”الكف عن لغة التشهير وتبادل الاتهامات”.
وقالت الهيئة في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه انها “تتابع موجة التصعيد الاعلامي التي تثار عبر وسائل اعلام تابعة لبعض الجهات السياسية”، مبينة انها “من موقع مسؤوليتها في تنظيم قطاع الاعلام في العراق وسعيها لتمكينه من استثمار مساحة الحرية الاعلامية التي ضمنها الدستور وفق ضوابط مدونات وقواعد السلوك الاعلامي وقواعد المهنية الاعلامية، فانها تدعو هذه الجهات الى تجنيب وسائلها الاعلامية الوقوع في منزلق التراشق والتصعيد”.
وطالبت الهيئة “تلك الجهات بالكف عن لغة التشهير وتبادل الاتهامات عبر منصاتها الاعلامية والعمل على تكريس الحوار الهادئ والبناء لخدمة قضايا العمل المشترك بينها سيّما وأنها كانت صفّاً واحدا في مقارعة الارهاب وقدمت الشهداء في هذا السبيل”، داعية “ادارات هذه الوسائل بتوجيه العاملين لديها للالتزام بذلك من اجل الصالح العام”.انتهى29/ص

أعلنت قائممقامية خانقين في محافظة ديالى ،الجمعة، إطلاق مشروع تطوير سد الوند كموقع سياحي مهم في القضاء.

اعلن نقيب الصيادلة في محافظة ديالى، الصيدلاني علي حسين التميمي، الجمعة، ضبط صيدلية وهمية بداخلها كميات كبيرة من الادوية في ناحية هبهب شمال غرب بعقوبة.

أكد مدير ناحية قزانية في محافظة ديالى مازن أكرم، الجمعة، أن الناحية لم تشهد جباية الأموال من قبل دائرة الكهرباء منذ 8 أشهر ما ادى الى تراكم الديون على الأهالي.

بالوثيقة: مجلس ديالى يوجه إستنكارا عاجلا للداخلية لإنقاذ 30 ألف نسمة في ناحية محررة

المرجع السيستاني يفتي بشأن ارتفاع اسعار الدواء في الصيدليات

فاز رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل، بجائزة الابداع في الاستفتاء السنوي الرابع لمؤسسة /موازين نيوز/ الذي اقامته لاختيار الافضل في العراق خلال 2018.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق