اخبار العراق الان عاجل

اهالي الديوانية يتظاهرون لمطالبة عبد المهدي بعقد جلسة طارئة لمناقشة خدمات المحافظة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

10:49 – 12/01/2019

الديوانية – موازين نيوز
افاد مراسل، /موازين نيوز/، السبت، بتظاهر عدد من المواطنين والناشطين والمرشدين التربويين في الديوانية، لمطالبة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بعقد جلسة طارئة لمناقشة الخدمات التي تعاني منها المحافظة.
وقال المراسل، ان “عدد من المواطنين والناشطين والمرشدين التربويين في الديوانية تظاهروا صباح اليوم، من شارع المواكب الحسينية إلى شارع مسطر العمال لمطالبة رئيس الوزراء عبادل عبد المهدي بعقد جلسة طارئة لمناقشة الخدمات التي تعاني منها المحافظة”.
واضاف، ان “المتظاهرين طالبوا بإلغاء مجالس المحافظات ومنها مجلس محافظة الديوانية، ومطالبة مجلس النواب للاستماع لمطالب المتظاهرين حول ملفات الفساد، بالإضافة إلى عدم تدخل مجلس المحافظة بعمل الدوائر”.
واشار المراسل الى ان “المتظاهرين ورفعوا لافتة تطالب بإقالة محافظ الديوانية سامي الحسناوي من منصبه نتيجة انعدام الخدمات”.انتهى29/ص

طالب المفوضية العليا لحقوق الأنسان، السبت، وزارة التعليم العالي قصي السهيل بحماية الأساتذة الجامعيين من عمليات الأستهداف، مثمنا قرارات الوزارة الاخيرة.

كشف الراصد الجوي، علي الزيادي، السبت، عن انحسار موجة البرد بدءً من اليوم، فيما أكد البلاد ستتعرض لموجة مطر جديدة.

اصدرت هيئة الاعلام والاتصالات، السبت، بيانا بشأن موجة التصعيد الاعلامي لبعض الجهات السياسية، فيما طالبتها بـ”الكف عن لغة التشهير وتبادل الاتهامات”.

أعلنت قائممقامية خانقين في محافظة ديالى ،الجمعة، إطلاق مشروع تطوير سد الوند كموقع سياحي مهم في القضاء.

اعلن نقيب الصيادلة في محافظة ديالى، الصيدلاني علي حسين التميمي، الجمعة، ضبط صيدلية وهمية بداخلها كميات كبيرة من الادوية في ناحية هبهب شمال غرب بعقوبة.

أكد مدير ناحية قزانية في محافظة ديالى مازن أكرم، الجمعة، أن الناحية لم تشهد جباية الأموال من قبل دائرة الكهرباء منذ 8 أشهر ما ادى الى تراكم الديون على الأهالي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك