اخبار العراق الان عاجل

اعتقال مسافر بحوزته مواد مخدرة في زرباطية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

11:43 – 12/01/2019

بغداد – موازين نيوز
اعنلت هيئة المنافذ الحدودية، السبت، إلقاء القبض على مسافر ايراني، بحوزته مواد مخدرة نوع ” ترياك” في منفذ زرباطية الحدودي يروم إدخالها إلى العراق.
وقالت الهيئة في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان “مفارزها وبالتعاون المشترك بين شعبة البحث والتحري ومفرزة مكافحة المخدرات المنفذ تمكنت من إلقاء القبض على مسافر ايراني، بحوزته مواد مخدرة نوع ” ترياك” في منفذ زرباطية الحدودي يروم إدخالها إلى العراق”.
واضافت، انه “تم إحالة المسافر وفق محضر اصولي إلى شعبة مكافحة مخدرات بدرة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهِ”.انتهى29/ص

اوعز وزير النقل عبدالله لعيبي، السبت، بانهاء ظاهرة النقل الجائر وتسهيل الاجراءات في مرآب العلاوي.

أعلنت مديرية المرور، السبت، عن فتح الطريق الرابط بين شارع فلسطين وشارع القناة شرقي بغداد.

اجرى الفريق الطبي العراقي و للمرة الخامسة على التوالي عمليات نوعية، والتي تعتبر الأولى من نوعها في العراق و التي تدعى عمليات الحقن الشرياني المباشر.

افاد مراسل، /موازين نيوز/، السبت، بتظاهر عدد من المواطنين والناشطين والمرشدين التربويين في الديوانية، لمطالبة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بعقد جلسة طارئة لمناقشة الخدمات التي تعاني منها المحافظة.

طالب المفوضية العليا لحقوق الأنسان، السبت، وزارة التعليم العالي قصي السهيل بحماية الأساتذة الجامعيين من عمليات الأستهداف، مثمنا قرارات الوزارة الاخيرة.

كشف الراصد الجوي، علي الزيادي، السبت، عن انحسار موجة البرد بدءً من اليوم، فيما أكد البلاد ستتعرض لموجة مطر جديدة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك