اخبار العراق الان عاجل

شرطة كربلاء تكشف ملابسات جريمة قتل بشعة وتؤكد اعتقال الجناة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

04:46 – 12/01/2019

بغداد ـ موازين نيوز
كشفت قيادة شرطة كربلاء، السبت، عن ملابسات جريمة قتل بشعة قام بها اب وابنه بحق عائلتهم واخفاء جثثهم لاكثر من ثمانية اشهر، فيما أكدت اعتقال الجناة.
وقالت القيادة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “قوة من شرطة كربلاء بالتعاون والتنسيق مع مكافحة الاجرام، تمكنت من القاء القبض على اب وابنه ارتكبا جريمة قتل بحق عائلتهم واخفاء جثثهم لاكثر من ثمانية اشهر، فيما تم دفنهم في منطقتين من مناطق احياء المحافظة البعيدة عن الانظار المواطنين، لما وصفوه بغسل العار”.
واضافت، ان “العملية تمت بعد ورود معلومات موثقة من قبل مصادرنا السرية حول وجود معلومات عن حادث قتل في المدينة حدث قبل حوالي ثمانية اشهر سرا، وقد تم تشكيل فريق عمل متخصص من نخبة من الضباط والمنتسبين لألقاء القبض على المتهمين وتقديمهما الى العدالة”.
واوضحت، ان “الفريق انتقل الى أماكن تواجد الجثتين كونهما دفنا بشكل منفصل وتم العثور على الجثث واستخراجها و إحالتها الى الطب العدلي لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”، مشيراً إلى ان “المتهمين تم احالتهم الى المحكمة الاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.انتهى29/ث

اعلنت وزارة الداخلية ،السبت، القبض القبض على عصابة مختصة بالاتجار في الاعضاء البشرية بمنطقة المنصور في العاصمة بغداد.

أصدر مركز الاعلام الأمني، السبت، بياناً بشان خبر انتشار قوات أميركية في مقرات عسكرية بمدينة الموصل، وطرد قوات عراقية تابعة لوزارة الدخلية والحشد الشعبي، فيما أكدت أن المعلومات مغلوطة وعارية عن الصحة.

الجمارك: ضبط شحنة أدوية بشرية مخالفة للضوابط في نينوى

أفادت مديرية الاستخبارات العسكرية، السبت، بإعتقال إثنين من الارهابيين كانا قد هربا من قضاء الفلوجة واندسا بين النازحين غربي العاصمة بغداد.

أفاد مركز الإعلام الأمني، السبت، بإلقاء القبض على إرهابيين اثنين بحوزتهما وثائق لداعش بسيطرة التون كوبري.

أفادت مديرية الاستخبارات العسكرية، السبت، بإلقاء القبض على عنصر أمني لداعش في الانبار.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك