اخبار العراق الان

المياحي يطلق جملة من القرارات الجديدة لتأهيل ناحيتين في واسط

بغداد تايمز
مصدر الخبر / بغداد تايمز

بغداد تايمز

اطلق محافظ واسط محمد جميل المياحي، اليوم السبت، جملة من القرارات الجديدة لتأهيل ناحيتي الزبيدية والشحيمية التابعة للمحافظة.

وذكر المياحي في بيان، تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، انه” قرر ادخال طرق شحيمية_صويرة وزبيدية_شحيمية، ضمن حملة تأهيل الطرق، ومضاعفة المبالغ المخصصة لدوائر البلدية في الناحيتين، من اموال المنافذ الحدودية، والشروع بخطة لتطهير المبازل وكري الانهار التي تحتاج الى صيانة في عدد من الارياف التابعة للناحيتين”.
وأضاف انه تم” تأكيد مطالباتنا بكتبنا الرسمية التي ارسلناها الى بغداد ، للموافقة على الخطــة الزراعيــة للمحافظــة لتكون 100 ‎%‎، والاسراع بتهيئة موقع التسويق في ناحية الشحيمية استعدادا لموسم الحصاد، استكمال الاجراءات القانونية لسحب العمل من شركة زحل الخير واحالة مشروع الزبيدية الى شركات رصينة قادرة على انهاء معاناة اهلنا في هذه المنطقة”.
واشار المياحي الى” متابعة اكمال المشاريع المتوقفة، مدرسة الزبيدية ، ومدرسة الحديدية والمجمع السكني التركي، بالإضافة الى شمول المناطق غير المخدومة في الناحيتين بحملة تأهيل الشوارع والطرق بالاعتماد على الجهد الهندسي للمحافظة، وتحويل مستوصف الزبيدية الى مستشفى ، وتخصيص الاموال اللازمة لتطويره، ومعالجة مشكلة الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بغداد تايمز

عن مصدر الخبر

بغداد تايمز

بغداد تايمز

أضف تعليقـك