العراق اليوم

/موازين نيوز/ تنشر أسماء اعضاء اللجنة التحقيقية الخاصة بحريق مبنى إيواء المشردات

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

05:58 – 12/01/2019

خاص – موازين نيوز
تنشر /موازين نيوز/، السبت، أسماء أعضاء اللجنة التحقيقية التي شكلها مجلس النواب، للتحقيق بحريق مينى ايواء المشردات في الأعظمية شمالي العاصمة بغداد.
وقال مصدر نيابي، لـ/موازين نيوز/، إن “اللجنة التحقيقة التي شكلها مجلس النواب خلال جلسة اليوم، تتضمن أعضاء البرلمان، محمد رضا، جاسم حسين، هيفاء كاظم، وصفية محمد، انتصار علي خضر، سروه ونس، انسجام عبدالزهرة، بسمة محمد بسيم، ارشد الصالحي، حسين سعيد، واسعد عبدالسادة، إضافة إلى عضو المفوضية العليا لحقوق الإنسان، فاتن عبدالواحد”.
وكان دار تأهيل الاناث المشردات الكائن في منطقة الأعظمية شمالي العاصمة بغداد، قد شهد (الجمعة المصادفة 4 / كانون الثاني/ 2019)، أعمال شغب أدت الى اندلاع حريق ما أسفر عن مصرع 6 من نزيلاته.
وصوت مجلس النواب، ظهر اليوم السبت، على تشكيل لجنة تحقيقية بشأن حريق دار تأهيل المشردات في منطقة الأعظمية شمالي العاصمة بغداد.
وعقد مجلس النواب، ظهر اليوم السبت، جلسته الـ 25 من الدورة النيابية الرابعة/ السنة التشريعية الاولى/ الفصل التشريعـ الاول، برئاسة النائب الأول لرئيس المجلس حسن الكعبي، وحضور 186 نائبا.
ويتضمن جدول أعمال الجلسة عددا من القوانين، أبرزها تشكيل لجنة تحقيقية حول حريق مبنى ايواء واصلاح الاناث المشردات في الاعظمية، واتمام القراءة الاولى لمقترح قانون التعديل الاول لقانون المجمع العلمي (اللجنة القانونية).انتهى29/6ن

 

رفع مجلس النواب، السبت، جلسته إلى يوم الاثنين المقبل، بعد التصويت على تشكيل لجنة للتحقيق بحريق مبنى ايواء المشردات في الاعظمية، وقراءة عدد من القوانين.

التقت قيادة حركة البشائر الشبابية، السبت، رئيس تحالف الاصلاح والاعمار، عمار الحكيم، وقيادات حركة عصائب أهل الحق، فيما طرحت مبادرة لإنهاء الخلاف الذي نشب بين تيار الحكمة

بدأ مجلس النواب، برئاسة النائب الأول لرئيسه، حسن الكعبي ،السبت، بالقراءة الأولى لمشروع قانون جرائم المعلوماتية.

مجلس النواب يُنهي القراءة الاولى لمشروع قانون الادارة المالية.

بالوثيقة.. جمع تواقيع نيابية لاستضافة مدير شركة سومو بسبب الفساد

أنهى مجلس النواب، برئاسة النائب الأول لرئيسه، حسن الكعبي، السبت، القراءة الأولى لمشروع قانون الإدارة المالية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك