اخبار العراق الان عاجل

إغلاق مخزن للأدوية مالكه يمارس من خلاله تجارة غير قانونية وسط بغداد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

07:13 – 12/01/2019

بغداد – موازين نيوز
أعلنت وزارة الصحة، السبت، اغلاق مخزن للأدوية مالكه يمارس من خلاله تجارة غير قانونية، في ساحة الميدان وسط العاصمة بغداد، فيما أكدت اعتقال المالك وفق امر قضائي.
وذكرت دائرة التفتيش في وزارة الصحة، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن “فريقا مشتركا من دائرة التفتيش / قسم تفتيش المؤسسات الصحية الخاصة، و جهاز الامن الوطني، أغلق مخزنا للادوية في ( ساحة الميدان) ببغداد سبق وان زود باعة ادوية الارصفة بكميات من الادوية لغرض بيعها على المواطنين بطرق غير قانونية”.
واضاف البيان، أن “صاحب المخزن لا علاقة له بالمهن الطبية او الصحية او التمريضية واستغل المخزن الذي يفتقر الى ابسط الشروط الصحية لحفظ الادوية من اجل تجارته غير القانونية”، مؤكداً ان “الفريق المشترك صادر الادوية الموجودة واغلق المخزن وألقى القبض على صاحبه وفق امر قضائي”.انتهى29/6ن

اعلنت وزارة التجارة ،السبت، المباشرة بتجهيز المواطنين لحصصهم من مادة الطحين لعام 2019 في محافظات الانبار وصلاح الدين والموصل ومن النوعيات الجيدة بعد توريد الحبوب من مناشئ عالمية.

شهدت العاصمة بغداد، مساء السبت، اطلاق عيارات نارية بشكل مكثف، احتفالاً بفوز المنتخب العراقي على نظيره اليمني، وتأهلي الى ثمن نهائي كأس امم اسيا.

اعلنت مديرية شرطة ذي قار، السبت، ضبط 6216 قنينة مشروبات كحولية والقبض على متهم في المحافظة.

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، السبت، عزمها إعفاء رؤساء الجامعات والعمداء بالوكالة من مضى على عملهم 4 سنوات.

وجهت قيادة عمليات البصرة، السبت، القوات الامنية بالانتشار الواسع في المحافظة لمنع إطلاق العيارات النارية في المحافظة.

كشف مجلس محافظة ذي قار، السبت، عن موعد جديد لعودة العمل بالمستشفى التركي في بالمحافظة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك