اخبار العراق اليوم

الصيدلي يغرد : كيف يهزم الارهاب بسيوف من خشب ؟

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

09:25 – 12/01/2019

بغداد ـ موازين نيوز 
أعرب النائب محمد اقبال الصيدلي، السبت، عن استغرابه من المعلومات التي تتحدث عن تعيين 23 منتسبا فقط من الشرطة في مكتب مكافحة الجريمة ضمن محافظة نينوى والتي يقطنها 4 ملايين مواطن.
وتساءل الصيدلي في تغريدة له على صفحته الرسمية في تويتر اليوم، أليس هذا اهمال يرقى لمستوى الجحود ؟! وكيف يراد هزيمة الإرهاب المدعوم خارجيا بسيوف من خشب؟!!.
كما تساءل النائب عن ما وصفها بـ “هذه الاخطاء الامنية الفادحة”: وهل يعلم بها القائد العام للقوات المسلحة ؟! أم ان نينوى خارج مدى الاهتمام ؟! .
واوضح أنه رغم حدود نينوى المفتوحة الملتهبة مع سوريا، والتي لا زالت تعاني إلى اليوم من هشاشة أمنية، إلا أنه تم تعيين 23 منتسبا من الشرطة في مكتب مكافحة الجريمة التابعة للمحافظة.
انتهى
 م ح ن 

وجهت رئاسة مجلس النواب، السبت، بإستدعاء رئيس مجلس محافظة بغداد، رياض العضاض، ونائبه، لإساءتهما إلى المجلس.

حصلت /موازين نيوز/، السبت، على وثائق تتضمن جمع تواقيع نيابية، لتعديل المادة من الموازنة المالية الاتحادية لعام 2019.

دعا النائب الاول لرئيس البرلمان حسن الكعبي ،السبت، الحكومة الى مضاعفة الجهود لإعادة اعمار نينوى ، فيما اكد ان مرحلة ما بعد الانتصار بانها ” اهم من الانتصار نفسه ” .

تنشر /موازين نيوز/، السبت، أسماء أعضاء اللجنة التحقيقية التي شكلها مجلس النواب، للتحقيق بحريق مينى ايواء المشردات في الأعظمية شمالي العاصمة بغداد.

رفع مجلس النواب، السبت، جلسته إلى يوم الاثنين المقبل، بعد التصويت على تشكيل لجنة للتحقيق بحريق مبنى ايواء المشردات في الاعظمية، وقراءة عدد من القوانين.

التقت قيادة حركة البشائر الشبابية، السبت، رئيس تحالف الاصلاح والاعمار، عمار الحكيم، وقيادات حركة عصائب أهل الحق، فيما طرحت مبادرة لإنهاء الخلاف الذي نشب بين تيار الحكمة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك