اخبار العراق الانعاجل

تحذيرات من خروج الحشد الشعبي من مدن محافظة صلاح الدين

09:42 – 12/01/2019

بغداد ـ موازين نيوز 
أكد معاون محافظ صلاح الدين سعد القيسي اليوم السبت” على ضرورة اشراك قوات الحشد الشعبي في حماية المحافظة لمنع اي منزلق خطير في المرحلة المقبلة.
وقال القيسي في تصريح صحفي إن “الوضع الأمني بحاجة ماسة إلى تقوية العامل الاستخباري لمنع تنفيذ العمليات الإرهابية في المحافظة محذراً من نشاط البؤر النائمة وعودة اعمالهم الاجرامية في مدن المحافظة. 
وأكد القيسي على ”ضرورة اشراك الحشد الشعبي مع القوات الأمنية لمنع اي منزلق خطير في المرحلة المقبلة ، محذراً بعض الأصوات المطالبة بخروج الحشد من مدن المحافظة مؤكداً انها تصب لصالح اجندات خارجية تسعى لاضعاف قوة العراق.
انتهى
 م ح ن 

أكد الخبير الأمني، فاضل أبو رغيف، السبت، اعتقال قاتل صاحب مطعم ليمونة في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد، فيما أكد ان القاتل لا ينتمي إلى أي فصيل مسلح.

اعلن مركز الاعلام الامني ،السبت، تدمير وكرين لجماعات داعش الارهابية في محافظة ديالى.

أفاد مركز الإعلام الأمني، السبت، بتفجير 21 عبوة ناسفة قمعية مزروعة في جزيرة سامراء.

حذرت قيادة عمليات بغداد، السبت، المواطنين من إطلاق العيارات النارية إحتفالا بفوز المنتخب على نظيره اليمني، وتأهليه الى ثمن نهائي كأس أمم أسيا 2019، فيما توعدت المخالفين بأشد العقوبات.

كشفت قيادة شرطة كربلاء، السبت، عن ملابسات جريمة قتل بشعة قام بها اب وابنه بحق عائلتهم واخفاء جثثهم لاكثر من ثمانية اشهر، فيما أكدت اعتقال الجناة.

اعلنت وزارة الداخلية ،السبت، القبض القبض على عصابة مختصة بالاتجار في الاعضاء البشرية بمنطقة المنصور في العاصمة بغداد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق