اخبار العراق الانعاجل

القانونية النيابية تعقد اجتماعاً هاماً مع المفوضية غدا الأحد

09:51 – 12/01/2019

بغداد ـ موازين نيوز 
أعلنت اللجنة القانونية النيابية، عقد اجتماع هام مع مجلس المفوضين لمناقشة قانونين ومقترح خاص بانتخابات مجالس المحافظات غداً الاحد.
ووجهت اللجنة، تلقت / موازين نيوز / ،  نسخة منه” دعوة إلى وسائل الإعلام كافة لتغطية الجلسة كاملة يوم غد الأحد في الساعة 11 الحادية عشرة صباحاً وفي القاعة الدستورية بمجلس النواب، لاجتماعها إلى جانب لجنة الأقاليم مع مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات”.
وأضافت ان” المناقشة ستتضمن الملاحظات الفنية على قانوني انتخابات مجالس المحافظات رقم 12 والمحافظات غير المنتظمة في إقليم رقم 21، واقتراح موعد لتحديد انتخابات مجالس المحافظات”.
انتهى
م ح ن 

وجه محافظ المثنى، أحمد منفي، السبت، دوائر المحافظة بعدم سحب هواتف المواطنين عند مراجعتهم.

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، حسن الكعبي، السبت، تضمين فقرة ضمن قانون الموازنة المالية لعام 2019 تخص حماية المنتج الوطني، فيما دعا إلى عادة فتح الأسواق المركزية ودعمها بالمنتجات الوطنية.

اعلنت وزارة التجارة ،السبت، المباشرة بتجهيز المواطنين لحصصهم من مادة الطحين لعام 2019 في محافظات الانبار وصلاح الدين والموصل ومن النوعيات الجيدة بعد توريد الحبوب من مناشئ عالمية.

أعلنت وزارة الصحة، السبت، اغلاق مخزن للأدوية مالكه يمارس من خلاله تجارة غير قانونية، في ساحة الميدان وسط العاصمة بغداد، فيما أكدت اعتقال المالك وفق امر قضائي.

شهدت العاصمة بغداد، مساء السبت، اطلاق عيارات نارية بشكل مكثف، احتفالاً بفوز المنتخب العراقي على نظيره اليمني، وتأهلي الى ثمن نهائي كأس امم اسيا.

اعلنت مديرية شرطة ذي قار، السبت، ضبط 6216 قنينة مشروبات كحولية والقبض على متهم في المحافظة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق