العراق اليوم

سفارة طهران تكشف عن برنامج زيارة وزير الخارجية الايراني لبغداد واربيل

10:54 – 13/01/2019

بغداد – موازين نيوز
كشفت السفارة الإيرانية، الأحد، عن برنامج زيارة وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف، العاصمة بغداد واربيل، لافتة إلى أنه يرافقه اكثر من 30 شخصية سياسية و اقتصادية.
وقالت السفارة الايرانية في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “ظريف فور وصوله في الساعة الـ3 بعد الظهر سيلتقي بوزير الخارجية العراقي”.
وأضافت، أن “يوم الاثنين صباحا سيلتقي ظريف بكل من عادل عبد المهدي رئيس الوزراء و محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب و في تمام الساعة الثالثة عصرا من يوم الاثنين سيشارك ظريف في الندوة الاقتصادية المقرر عقدها على قاعة غرناطة في فندق منصور ميليا ، الندوة ستكون مشتركة بين التجار و المستثمرين العراقيين و الايرانيين و يتراسها وزير التجارة العراقي ، يلقي خلالها ظريف كلمة ايران”، مبينة أن “مساء يوم الاثنين يلتقي ظريف برئيس الجمهورية برهم صالح”.
وأشارت إلى، أن “وزير الخارجية الايراني يتوجه صباح الثلاثاء، الى اربيل للقاء مسؤولي كردستان فضلا عن المشاركة في الندوة الاقتصادية الثانية بين التجار الايرانيين و الكوردستانيين ، ظهر الثلاثاء يتوجه ظريف الى السليمانية للقاء القادة الكرد”.
وبعد زيارة اقليم كردستان يذهب ظريف الى كربلاء ليحضر صباح الاربعاء الندوة الاقتصادية الثالثة بين المستثمرين الايرانيين و المستثمرين العراقيين من محافظات الفرات الاوسط و الجنوب و بعدها يذهب الى النجف و العودة الى ايران يوم الخميس.بحسب البيان.لنتهى29/أ43

الحلبوسي يزور بابل للاطلاع على واقع المحافظة

الدبي محذرا امريكا من التورط في مغامرة : عراق اليوم ليس عراق 2003

بالوثائق مفوضية الانتخابات تقترح موعد 2019/11/9 موعدا جديدا لانتخابات مجالس المحافظات المقبله

الصيدلي يغرد : كيف يهزم الارهاب بسيوف من خشب

وجهت رئاسة مجلس النواب، السبت، بإستدعاء رئيس مجلس محافظة بغداد، رياض العضاض، ونائبه، لإساءتهما إلى المجلس.

حصلت /موازين نيوز/، السبت، على وثائق تتضمن جمع تواقيع نيابية، لتعديل المادة من الموازنة المالية الاتحادية لعام 2019.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق