اخبار العراق الانعاجل

ضبط محام متلبساً بالتعقيب بدون موافقات اصولية في صلاح الدين

11:58 – 13/01/2019

بغداد – موازين نيوز
أفاد مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الأحد، بضبط أحد المحامين في محافظة صلاح الدين متلبساً بالتعقيب بدون موافقات اصولية.
وقال مكتب المفتش، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في محافظة صلاح الدين تمكنت من ضبط محامي متلبساً بتعقيب عدد من معاملات اصدار بطاقات وطنية موحدة لا تعود له بصلة قانونية في دائرة أحوال المحافظة”.
وأضاف المكتب، أن “عملية الضبط تمت على خلفية قيام مفرزة تفتيشية من مكتب المفتش العام بعملها في متابعة ومراقبة أداء مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة في صلاح الدين، حيث ضبطت أحد المحامين غير المخولين متلبساً بمحاولة تعقيب وترويج عدد من المعاملات التي لا تعود له بصلة خلافاً للضوابط والتعليمات”.
وأكد، أن “المفرزة التفتيشية نظمت محضر ضبط ودونت إفادة المحامي وسلّمته الى مركز الشرطة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه وعرضه على القضاء”.انتهى29/أ43

أفاد مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الأحد، بالكشف عن 29 وثيقة دراسية مزورة من مجموع 1562 وثيقة تم تدقيقها خلال الشهر الماضي بدوائر الوزارة.

أعلن رئيس البرلمان، محمد الحلبوسي، الأحد، أنه سيتم زيادة تخصيصات محافظة بابل في موازنة 2019، مؤكدا أن سوء التخطيط تسبب بتدهور أوضاع المحافظة.

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الاحد، عن ضوابط التقديم على الدراسات العليا في الجامعات للعام الدراسي المقبل (2019-2020).

أوضحت وزارة الصحة والبيئة، الأحد، إجراءاتها بخصوص ضوابط تنظيم زراعة الاعضاء البشرية في العراق، ردا على ما يثار في وسائل الاعلام حول موضوع نقل الأعضاء البشرية.

رد المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني، الاحد، على استفتاء بشأن ارتداء الرجل الذهب والأقراط النسائية.

أكد مصدر في مديرية الدفاع المدني في محافظة ديالى، الأحد، إخماد حريقين إندلعا في منزلين بقضاء خانقين في المحافظة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق