اخبار العراق الان عاجل

محافظ البصرة: المرور لاتراقب موازين الشاحنات وتهتم بجني الأرباح فقط

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

12:35 – 13/01/2019

بغداد – موازين نيوز
اتهم محافظ البصرة، اسعد العيداني، الأحد، مديرية المرور العامة في المحافظة المرور بعدم مراقبة موازين الشاحنات والاهتمام بجني الأرباح فقط.
وقال العيداني، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “الموازين المحورية التي أحيلت في السنوات الماضية من قبل الوزارات المعنية لم يتم مراقبتها بشكل حقيقي من قبل مديرية المرور العامة وللاسف الشديد من يعمل على الموازين كل همه جبي الاموال من اصحاب الشاحنات ذات الحمولة (٣٥) طن والتي تنقل حمولات بأكثر من (٧٠) طن في بعض الأحيان وبالنتيجة فان اغلب شوارع البصرة لا سيما التي تنشأ حديثاً ستتعرض الى التموج بسبب تلك الحمولات”.
وأضاف المحافظ، أن “اغلب الشوارع الرئيسيّة تعاني من مشاكل كبيرة وتتحمل المرور العامة مسؤولية متابعة تلك الشاحنات التي تقوم بنقل حمولات كبيرة في مختلف شوارع المدينة”.انتهى29/أ43

اعلنت امانة بغداد، الاحد، عن فتح الشارع المحاذي لطريق مطار بغداد الدولي قرب ساحة عباس بن فرناس بعد غلق دام لـ15 عاما لتسهيل حركة السير المرور.

أفاد مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الأحد، بالكشف عن 29 وثيقة دراسية مزورة من مجموع 1562 وثيقة تم تدقيقها خلال الشهر الماضي بدوائر الوزارة.

أفاد مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الأحد، بضبط أحد المحامين في محافظة صلاح الدين متلبساً بالتعقيب بدون موافقات اصولية.

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الاحد، عن ضوابط التقديم على الدراسات العليا في الجامعات للعام الدراسي المقبل (2019-2020).

أوضحت وزارة الصحة والبيئة، الأحد، إجراءاتها بخصوص ضوابط تنظيم زراعة الاعضاء البشرية في العراق، ردا على ما يثار في وسائل الاعلام حول موضوع نقل الأعضاء البشرية.

رد المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني، الاحد، على استفتاء بشأن ارتداء الرجل الذهب والأقراط النسائية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك