اخبار العراق الانعاجل

الحلبوسي: الموازنة لهذا العام ستكون أفضل من سابقاتها

رووداو – أربيل

أعلن رئيس مجلس النواب العراقي أن الموازنة العامة لهذا العام (2019) ستكون أفضل من سابقاتها، مشيراً إلى أن تدهور الأوضاع الخدمية يعود لسوء التخطيط وعدم توفير الأموال اللازمة لإكمال المشاريع المتوقفة.

وأفاد مراسل شبكة رووداو الإعلامية، هلكوت عزيز، أن رئيس مجلس النواب العراقي، محمد الحلبوسي، أعلن خلال زيارة له إلى محافظة بابل، اليوم الأحد، 13 كانون الثاني 2019، بأن الموازنة العامة لهذا العام ستكون أفضل من سابقاتها من خلال توفير الأموال الكافية لتنمية الأقاليم.

وأضاف مراسل رووداو أن الحلبوسي دعا خلال زيارته “مجلس محافظة بابل الى الابتعاد عن المشاكل السياسية وتوفير كل ما يحتاجه أهالي بابل من الخدمات”، وأنه أشار إلى أن “تدهور الاوضاع الخدمية في بابل يعود لسوء التخطيط و عدم توفير الأموال اللازمة لإكمال المشاريع المتوقفة”.

كما أكد الحلبوسي على أن “البرلمان لن يدخر جهداً في توفير كل ما تحتاجه بابل وباقي المحافظات” وأن “الموازنة لهذا العام ستكون أفضل من سابقاتها من خلال توفير الأموال الكافية لتنمية الأقاليم وزيادة تخصيصات بابل”.

ووصل الحلبوسي في وقت متأخر من مساء أمس السبت، إلى محافظة بابل، وأفاد مكتبه الإعلامي في بيان مقتضب أن الزيارة تأتي “استمراراً لجولات رئيس مجلس النواب العراقي الميدانية”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة Rudaw رووداو

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق