اخبار العراق الان عاجل

الإعلام الأمني: تدمير نفق وضبط أسلحة واعتدلا بعمليات تفتيش في نينوى

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

01:41 – 13/01/2019

بغداد- موازين نيوز
أعلن مركز الإعلام الأمني، الأحد، تدمير نفق وضبط أسلحة واعتده بعمليات تفتيش في محافظة نينوى.
وقال الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول في بيان تلقته /موازين نيوز/ ان “القوات الامنية في قيادة عمليات نينوى وخلال عملية استباقية لتفتيش قرية خبارة شباط عثرت على (٧) عبوات ناسفة قمعية محلية الصنع”.
وأضاف ان “القوة عثرت على حزامين ناسفين ورمانتين يدويتين تالفتين و(٣) رمانات طائرة مسيرة تالفة في منطقة الموصل القديمة، وعثرت على نفق يحتوي ثلاث مداخل وقد تم معالجته من قبل طيران التحالف في جبال عطشانة قرب قرية الشيخ يونس”.
وأشار الى ان “القوة عثرت على (٥) عبوات ناسفة محلية الصنع وقذيفتين نمساويتين وصاروخ كاتيوشا تالف وقنبرة هاون عيار (٨٠ ملم ) تالفة خلال عملية تطهير طريق تلكيف”، مبيناً انه “تمت معالجة المواد المضبوطة موقعياً”.
وتابع ان “القوات عثرت على (٧) مقذوفات عيار ( ٥٧ ملم ) خلال عملية تفتيش في حي الفاروق”.انتهى29/ع

أعلنت المفوضية العليا لحقوق الانسان في العراق، الأحد، عن تسجيل 6 حالات خطف واغتيال بينهم أطفال في محافظة البصرة خلال العام 2018.

قضت محكمة جنايات ذي قار، الأحد، بالإعدام شنقا حتى الموت بحق سبعة إرهابيين بعد إدانتهم بارتكاب جرائم مختلفة في محافظات بغداد وبابل وديالى.

افاد مصدر أمني، الاحد، بأن القوات الامنية عثرت على جثة مجهولة الهوية في منطقة حي أور شمال شرقي العاصمة بغداد.

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الاحد، اعتقال 12 متهماً مطلوباً وفق مواد قانونية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد واطرافها.

حصلت /موازين نيوز/، الأحد ، على صور تظهر إستعدادات قوة خاصة من الحشد الشعبي لضرب داعش في محافظتي ديالى وصلاح الدين.

أعلن قائد عمليات ديالى اللواء الركن عبدالمحسن العباسي، الأحد، تدمير 3 أوكار لداعش بقصف جوي في منطقة ام الفحم في حمرين شمال شرقي المحافظة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك