العراق اليوم

نائب: اصرار القوى السياسية وعبد المهدي على شخصيات محددة يعني بقاء الوزارات تدار بالوكالة

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر النائب عن تحالف سائرون علاء الربيعي، الاحد، ان “اصرار” القوى السياسية ورئيس الوزراء عادل عبد المهدي على شخصيات محددة يعني بقاء الوزارات تدار بالوكالة، فيما اشار الى اهمية بحث الكتل السياسية عن استقرار العملية السياسية والحكومة من خلال طرح شخصيات متفق عليها.

وقال الربيعي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “القوى السياسية ورئيس مجلس الوزراء عليهما ان يعوا جيدا ان الابقاء على مرشحي الوزارات الثلاث المتبقية وخاصة الامنية منها معناه الابقاء على تلك الوزارات تدار بالوكالة”، مبينا ان “الوضع بالعراق حرج ولا يتحمل اكثر من هكذا ضغوط”.

واشار الربيعي، الى “اهمية ان تبحث الكتل السياسية على استقرار العملية السياسية وحكومة عبد المهدي من خلال طرح شخصيات يتم الاتفاق عليها بين الجميع بغية تحقيق النجاح الذي ستكون ثماره تقديم الخدمات للمواطن وتلبية مطالبه”.

وكان مجلس النواب صوت بجلسته التي عقدت الاثنين، 24 كانون الاول 2018 على تمرير مرشحي وزارتي الهجرة والتربية فيما اسقط مرشح وزارة الدفاع فيصل فنر الجربا ولم يتم عرض مرشحي وزارتي الداخلية والعدل لعدم اكتمال النصاب القانوني للتصويت بعد انسحاب نواب كتلة الاصلاح والاعمار.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة السومرية

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق