اخبار العراق الان

بالصور:العتبة الحسينية تفتتح افاق التعاون مع معامل ألبان ابو غريب وتدعو الى تشجيع الصناعات الوطنية

وكالة نون
مصدر الخبر / وكالة نون

زار وفد العتبة الحسينية المقدسة معامل ألبان ابو غريب في العاصمة العراقية بغداد لفتح افاق التعاون بين العتبة المقدسة والمعامل ألالبان. 

والتقى الوفد التي ترأسه السيد ميسر الحكيم مدير معرض كربلاء الدولي بمسؤولي المعمل الذين قدموا خلال اللقاء شرحا مفصلا عن أقسام المعمل وأهم المنتوجات الغذائية والية العمل للمكائن الحديثة.
وعن هدف الزيارة قال ميسر الحكيم ان” الزيارة تأتي ضمن اطار التعاون المشترك بين العتبة الحسينية ومعمل ابو غريب وايجاد افاق تعاون من خلال تزويد العتبة الحسينية المقدسة بما تحتاجه اقسامها من منتوجات غذائية كخطوة تهدف الى دعم المنتوج المحلي, مضيفاً: نسعى لنشر المنتج المحلي وايصال صورة المواطن ان المنتج العراقي ما يزال ينتج وبيد عراقية ولا يزال ينافس بقوة مع المنتوج المستورد.
وأوضح الحكيم: ندعو المواطنين الى دعم وتشجيع الصناعات الوطنية العراقية واقتناء منتوجاتها مما يؤدي الى دعم الاقتصاد العراقي.
فيما اوضح مدير مصنع البان ابو غريب المهندس محمد عادي, ان ” ادارة المعمل تثمن هذه الخطوة من قبل العتبة الحسينية المقدسة كواحدة من اهم المؤسسات التي سوف يتم التعامل معها خصوصا وان تعاملها مع المعمل تأتي ضمن سياق دعم المنتج المحلي وتشجيع الصناعة المحلية، مشيرا الى ان: المعمل سوف يتبادل المنتوجات مع العتبة الحسينية المقدسة وسيتم فتح نوافذ تعاون وتبادل مشترك.
واختتم حديثه قائلا أن: معاملنا حصلت على مواصفة الجودة العالمية, وجميع منتوجاتنا مطابقة للمواصفة القياسية تتمتع بالامنية الصحية وخالية من المواد الحافظة المضرة ,وندعو جميع المواطنين الكرام اقتناء المنتجات المحلية والوطنية لخلوها من المواد الحافظة وهي تعتبر سموم قاتلة البشر.
عماد بعو
تصوير: حسنين الشرشاحي

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة نون الاخبارية

عن مصدر الخبر

وكالة نون

وكالة نون

أضف تعليقـك