اخبار العراق الان عاجل

الخميس المقبل.. توقعات بتوقف الحركة بمحافظتين نتيجة هطول كثيف للثلوج

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

05:16 – 13/01/2019

بغداد – موازين نيوز
توقع المتنبئ الجوي، صادق عطية، الأحد، توقف الحركة في محافظتي دهوك والسليمانية، نتيجة هطول كثيف للثلوج قد تشهده أغلب مدن المحافظتين.
وقال عطية، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، واطلعت عليها /موازين نيوز/، إن “السحب تغطي اغلب مناطق البلاد نهار اليوم الاحد، والامطار المتوقع هطولها نهار اليوم تشمل اغلب مدن الوسط والجنوب”، مبيناً ان “الأمطار ستكوم خفيفة ومتفرقة”.
وأضاف، أن “المناخ يشير إلى فرص هطول زخات من الامطار الرعدية في مدن شمال البلاد”، لافتاً إلى أن “الانبار ووسط وجنوب الموصل وبادية النجف لايشملها الهطول نهار اليوم، أما حالة عدم الاستقرار ستستمر يوم غد الاثنين ايضا”.
وتوقع المتنبئ الجوي، أن “تشهد محافظتي دهوك والسليمانية هطولاً كثيفاً للثلوج يوم الخميس المقبل”، منوهاً إلى أن “الثلوج قد تتسبب بتوقف الحركة في بعض المناطق”.انتهى29/6ن

قرر وزير الكهرباء لؤي الخطيب، الأحد، إعفاء مدير عام شركة توزيع كهرباء الجنوب، محمد عبدالامير حسين علي، من منصبه.

وافق وزير الاتصالات، نعيم الربيعي، الأحد، على منح مخصصات “الخطورة المهنية” البالغة 30% من الراتب الاسمي للموظفين العاملين في مقر الوزارة.

أعلن مجلس محافظة ديالى، الأحد، عن فتح باب الترشيح لمنصبي النائب الفني للمحافظ ورئيس هيئة الاستثمار ونائبه.

اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الاحد، ضبط ناقلة تحميل غاز (النفثه) لاتحمل أوراق تصريح بحمولتها في منفذ ميناء خور الزبير في محافظة البصرة.

بالصور.. الأخضر يغطي سفح ناحية بصية في المثنى

المركزي يعلن اجمالي المبالغ الممنوحة للمصارف خلال 3 سنوات

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك