اخبار العراق الان

مواطن يسجل شكوى قانونية ضد مديرية المنتجات النفطية في كركوك

13 يناير، 2019 at 6:47 م

كركوك، تشرين الثاني 2018، بدء توزيع النفط الابيض على المواطنين من شهر 11 تصوير: سوران محمد

سوران محمد – كركوك

اقدم مدرس من اهالي مدينة كركوك، على تسجيل شكوى قانونية ضد ادارة المنتجات النفطية في كركوك، بسبب سوء ادارة توزيع النفط الابيض على المواطنين في المحافظة.

هذ المدرس والذي يدعى محمد جليل، قام نهاية الاسبوع الجاري بتسجيل شكواه في محكمة كركوك وهيئة النزاهة وقال في حديث لـ (كركوك ناو) “في البداية قمت بتسجيل شكوى في محكمة تحقيق كركوك، الا ان القاضي المختص أمر باحالة الشكوى الى هيئة النزاهة، ومن ثم قمت بتسجيل شكوى مماثلة لدى هيئة النزاهة”.

وأضاف خليل بأن “هيئة النزاهة بدأت تحقيقاتهم في الموضوع وتعهدوا لي بأنهم سوف يتابعون الموضوع والمام الاهتمام للشكوى”.

يئة النزاهة بدأت تحقيقاتهم في الموضوع وتعهدوا لي بأنهم سوف يتابعون الموضوع والمام الاهتمام للشكوى

هذا المواطن قام بتسجيل شكواه على الية توزيع النفط لابيض على المواطنين، وبحسب متابعة صحفية لـ (كركوك ناو) ان المواطنين يقفون لمدة اكثر من عشرة ايام بهدف استلام حصتهم من النفط الابيض.

محمد خليل يقول “انني كأول شخص في كركوك سجلت شكوى قانونية على احد الدوائر الحكومية في كركوك، المواطنين لديهم شكاوى عدة يوميا ولكن لا نرى تسجيل شكاوى ضد الدوائر الحكومية، الا انني قمت بايصال القضية الى المحكمة”.

وتابع، بأنه يمتلك ادلة يثبت ادعائه على سوء ادارة توزيع النفط الابيض واثقال كاهل المواطنين، وسيقدمه للمحكمة في يوم المرافعة.

الا ان مدير المنتجات النفطية، كاوة رشيد قال في حديث لـ (كركوك ناو) “نحن لسنا مقصرين في تنفيذ مهامنا… الموضوع سياسي اكثر مما هو خدمي، نحن ننتظر محتوى الشكوى وان الهدف منها التشهير بنا، من جانبا سنقوم برفع الشكوى ضده، لانهم عضو في الجماعة الاسلامية”.

كركوك، تشرين الثاني 2018، بدء توزيع النفط الابيض على المواطنين من شهر 11 تصوير: سوران محمد

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من كركوك الان kirkuknow

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق