العراق اليوم

وزير الخارجية يكشف عن 10 ملفات تم تناولها مع نظيره الإيراني

07:11 – 13/01/2019

وزير الخارجية يكشف عن 10 ملفات تم تناولها مع نظيره الإيراني

بحث نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية فؤاد حسين، اليوم الاحد، مع ممثل الامين العام للامم المتحدة في العراق جانيت هينيس إمكانية دعم المنظمة الدولية للعراق في تطوير سياسته الاقتصادية و”خلق فرص عمل”.

أكد رئيس الجمهورية، برهم صالح، والنائب الأول لرئيس مجلس النواب، حسن الكعبي، الأحد، أهمية التنسيق بين رئاستي الجمهورية ومجلس النواب، للإسراع بتشريع القوانين التي تمس حياة المواطنين.

للجلسة الثانية على التوالي تخلو جلسة البرلمان من فقرة التصويت على اكمال الكابينة الوزارية بسبب استمرار الخلافات على مرشحي الحقائب الشاغرة .

اكد عضو الاتحاد الوطني الكردستاني صالح فقي ،الاحد، انه سيتم استئناف الحوارات بين الاتحاد الوطني والحزب الديمقراطي في محاولة للتوصل الى اتفاق بشأن تشكيل حكومة كردستان

دعا عضو هيئة رئاسة مجلس النواب، بشير حداد، خلال لقائه السفير اليمني لدى العراق، الخضر أحمد مرمش، الأحد، الأطراف اليمنية إلى التفاوض السلمي والجلوس على طاولة حوار واحدة تجمع

شدد رئيس الجمهورية، برهم صالح، خلال لقائه وفداً يمثل المكون التركماني، الأحد، على ضرورة اعتماد الحوار الجاد لحلحلة الأزمات والمشاكل بين الفرقاء السياسيين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق