اخبار العراق الانعاجل

الجمارك : ضبط ٤ حاويات بأوراق مزورة في ميناء ام قصر

07:44 – 13/01/2019

بغداد – موازين نيوز
اعلنت الهيئة العامة للجمارك ،الاحد، ضبط اربع حاويات حجم ٤٠قدم محملة ( ٥٥ ) طن من مادة الصابون وردت إلى ميناء أم قصر الشمالي بإوراق وأختام  مزورة عائدة الى شركة همسات الخليج .
وذكر الهيئة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه ان “عملية الضبط تمت بناءً على معلومات وردت من شعبة أستخبارات ميناء ام قصر الشمالي جرى على أثرها ضبط الحاويات”.
واضاف انه”تم إتخاذ الإجراءات القانونية بحق الشركة المذكورة وتحرير محضر ضبط أصولي بموجب قانون الكمارك وإحالة أوراق الدعوى الكمركية إلى القضاء”.
يُذكر أن الهيئة العامة للكمارك تقوم بضبط حالات مماثلة بشكل يومي لمحاولات تهريب يسعى من خلالها المهربون التنصل من دفع الرسوم الكمركية خلافا للضوابط والقوانين النافذة.انتهى29/م

ناشد مرضى الثلاسيميا، الأحد، الحكومة بتوفير العلاجات والأدوات التي تبقيهم “على قيد الحياة” ، بعد قطعها من المستشفيات الحكومية.

افاد مراسل /موازين نيوز/، الأحد، بتجدد التظاهرات في شمال محافظة البصرة المطالبة بالخدمات وتوفير درجات وظيفية ومحاسبة الفاسدين.

طالبت لجنة الاقتصاد النيابية، الأحد، بايقاف استيراد البضائع من دول الجوار، فيما أكدت ضرورة الزام كافة الوزارات للتعاقد مع وزارة الصناعة حصرا دون وسيط لتشجيع المنتج الوطني.

كشف وزير العمل والشؤون الاجتماعية، باسم عبد الزمان، الاحد، أن نسبة 17% من المجتمع العراقي فقير ومعاق وباحث عن عمل.

توقع المتنبئ الجوي، صادق عطية، الأحد، توقف الحركة في محافظتي دهوك والسليمانية، نتيجة هطول كثيف للثلوج قد تشهده أغلب مدن المحافظتين.

قرر وزير الكهرباء لؤي الخطيب، الأحد، إعفاء مدير عام شركة توزيع كهرباء الجنوب، محمد عبدالامير حسين علي، من منصبه.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق