اخبار العراق الان عاجل

شرطة ديالى تباشر بفتح خمسة شوارع مغلقة في ناحية كنعنان

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

08:53 – 14/01/2019

ديالى – موازين نيوز
اعلن قائد شرطة ديالى اللواء فيصل كاظم العبادي، الاثنين، عن المباشرة بفتح خمسة شوارع مغلقة في ناحية كنعنان بعد عدة اعوام من اغلاقها.
وقال العبادي لـ/موازين نيوز/، انه “تم المباشرة بفتح خمسة شوارع  وطرق مغلقة في احياء ناحية كنعان بعد عدة اعوام من اغلاقها لما تشهده الناحية من استقرار أمني وتعايش سلمي  وبعد ان تدارسنا وضعها الامني مع المجلس المحلي والاجهزة الامنية”.
واضاف، انه “تم فتح طرق حي الخضراء والعسكري والعصري والعروبة في ناحية كنعان شرق مدينة بعقوبة  لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتقليل مسافات قطعهم للطرق وشاهد فرحة المواطنين بهذا المنجز الامني الذي ما تحقق لا بجهود المواطنين ويقظة القوات الامنية ودعم الحكومة المحلية”.
من جانبها قدمت “الحكومة المحلية في ناحية كنعان شكرها لجهود الاجهزة الامنية على فتح الطرق والشوارع المغلقة بعد عدة اعوام من اغلاقها مع استعدادها التام لدعم الاجهزة الامنية في عملها في الناحية”.انتهى29/ص

اعلنت الشركة العامة لصناعة الادوية والمستلزمات الطبية في سامراء احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن، الاثنين، عن انتاجها الجديد من مادة السبتول المعقمة ومرهم مايكودين لعلاج الفطريات.

وزارة التربية تطالب الحكومة بإطلاق الدرجات الوظيفية لأربع محافظات

وعود كندية بدعم قطاع السياحة في ذي قار

أعلن مستشفى بعقوبة التعليمي والذي يعد أكبر مستشفى في محافظة ديالى ، الأحد، إجراء نحو 16 ألف عملية جراحية خلال العام 2018 الماضي.

اعلنت الهيئة العامة للجمارك ،الاحد، ضبط اربع حاويات حجم ٤٠قدم محملة ( ٥٥ ) طن من مادة الصابون وردت إلى ميناء أم قصر الشمالي بإوراق وأختام مزورة عائدة الى شركة همسات الخليج .

ناشد مرضى الثلاسيميا، الأحد، الحكومة بتوفير العلاجات والأدوات التي تبقيهم “على قيد الحياة” ، بعد قطعها من المستشفيات الحكومية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك