اخبار العراق الان عاجل

تدمير نفق وغرفتين بداخلهما مواد متفجرة و4 أوكار لداعش بصلاح الدين

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

11:56 – 14/01/2019

بغداد – موازين نيوز
أفاد الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول، الاثنين، بتدمير نفق وغرفتين بداخلهما مواد متفجرة و4 أوكار لداعش في صلاح الدين.
وقال رسول، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “قوة من قيادة عمليات صلاح الدين نفذت واجبا لتفتيش منطقة تل كصيبة واربع قرى اخرى وتمكنت من العثور على 4 اوكار للإرهابيين بداخلها 9 عبوات ناسفة محلية الصنع وادوات طبخ وارزاق جافة وطرية وملابس عسكرية و 4 جلكانات نفط وافرشة منام، تم تدميرها”.
وأشار إلى، “تدمير غرفة طينية تستخدم كمعمل تفخيخ وتصنيع العبوات الناسفة، فضلا عن غرفتين طينيتين بداخلهما 6 جلكانات وقود”.
وتابع الناطق الرسمي، أنه “تم العثور على نفق في قرية نايف براك يحتوي على اغطية وافرشة وجلكانين نفط وقد تم حرقها وتدميرها بالكامل”، مردفا: “في حين عثرت على جرار زراعي داخل خندق شقي، حيث تم حرقها بالكامل وتدمير الخندق”.
ولفت رسول، إلى “رفع قوة اخرى من القيادة اعلاه 5 عبوات بلاستيكية سعة 5 لتر كانت مزروعة على الطريق المؤدي مجمع الصمامات”.انتهى29/أ43

أفاد المتحدث الإعلامي باسم قيادة شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت العقيد علاء الغانمي، الاثنين، بإلقاء القبض على متهمين اثنين بحوزتهما مواد مخدرة.

اعلنت قيادة شرطة كربلاء، الاثنين، عن القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة ارهاب.

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الاثنين، اعتقال احد الارهابيين العاملين ضمن مفارز نصب العبوات الناسفة التي كانت تستهدف القوات الامنية والمواطنين في المدائن، جنوبي بغداد.

أفادت قيادة عمليات بغداد، الاثنين، بإلقاء القبض على عصابة للإتجار بالبشر غالبيتها من النساء في العاصمة.

اعلن مركز الاعلام الامني، الاثنين، اعتقال هارب من سجن بادوش نفذ هجوماً ضد القوات الامنية في صلاح الدين.

حصلت وزارة الصناعة والمعادن، الاثنين، على مجموعة من المطالب البرلمانية لاعادة تأهيل وتشغيل المصانع المحلية والنهوض بالصناعة العراقية للقطاعين العام والخاص.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك