اخبار العراق الانعاجل

بغداد وطهران تتفقان على إرساء الأمن وتجفيف منابع الإرهاب

12:44 – 14/01/2019

بغداد – موازين نيوز
أكدت بغداد وطهران، الأحد، على توحيد الرؤى بين جميع دول المنطقة لإرساء اسس الامن والاستقرار وتجفيف منابع الارهاب.
وقال المكتب الإعلامي لنائب رئيس البرلمان، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “النائب الأول لرئيس البرلمان حسن الكعبي استقبل، اليوم، مع هيئة رئاسة مجلس النواب محمد جواد ظريف وزير الخارجية الإيرانية والوفد المرافق له في مبنى مجلس النواب”.
وأكد الكعبي، خلال اللقاء، “تطلع العراق الى تطوير العلاقات في شتى المجالات مع الجمهورية الاسلامية الإيرانية”، لافتا إلى “ضرورة تنسيق وتعزيز الجهود في مواجهة التحديات المشتركة”.
وأشار إلى، “ضرورة توحيد الرؤى بين جميع دول المنطقة لإرساء اسس الامن والاستقرار وتجفيف منابع الارهاب”، معربا عن امله بـ”أن تتكلل زيارة ظريف لبغداد والمحافظات بالنجاح، وان تكون مثمرة ومؤطرة بتعزيز التبادل التجاري والاقتصادي والمساهمة في اعادة اعمار العراق”.انتهى29/أ43

أفاد الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول، الاثنين، بتدمير نفق وغرفتين بداخلهما مواد متفجرة و4 أوكار لداعش في صلاح الدين.

أفاد المتحدث الإعلامي باسم قيادة شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت العقيد علاء الغانمي، الاثنين، بإلقاء القبض على متهمين اثنين بحوزتهما مواد مخدرة.

اعلنت قيادة شرطة كربلاء، الاثنين، عن القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة ارهاب.

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الاثنين، اعتقال احد الارهابيين العاملين ضمن مفارز نصب العبوات الناسفة التي كانت تستهدف القوات الامنية والمواطنين في المدائن، جنوبي بغداد.

أفادت قيادة عمليات بغداد، الاثنين، بإلقاء القبض على عصابة للإتجار بالبشر غالبيتها من النساء في العاصمة.

اعلن مركز الاعلام الامني، الاثنين، اعتقال هارب من سجن بادوش نفذ هجوماً ضد القوات الامنية في صلاح الدين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق